الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 08:01

استقالة جماعية لإدارة ومدرب شباب طرعان بعد الخسارة أمام دبورية 0-4

حجاج رحال -
نُشر: 03/10/17 18:58,  حُتلن: 21:27

وقعت جدالات حادة بين أعضاء الطرفين، مما يعيق على التحضيرات المهنية، وعليه فقد أعلنت الادارة برئاسة محمد نصار عن استقالة جماعية

تطفو على السطح مشاكل كثيرة واحترابات داخلية بين اداريي فريق شباب طرعان، فهناك ادارة تتبع لمحمد نصار وادارة أخرى تتبع لعامر عدوي ووسيم نصار. وهكذا كان الحال من فوضى عارمة قبل، خلال وبعد الخسارة أمام النادي الرياضي دبورية بأربعة أهداف نظيفة، ضمن مباريات مرحلة نصف نهائي مسابقة كأس الدولة لفرق دوري الدرجة الثانية – المنطقة الشمالية "ب".


من المباراة

فقد وقعت جدالات حادة بين أعضاء الطرفين، مما يعيق على التحضيرات المهنية، وعليه فقد أعلنت الادارة برئاسة محمد نصار عن استقالة جماعية، على أن يتم تسليم المفاتيح الى المجلس المحلي والادارة المنافسة. كما أعلن المدرب العاد بار أون وجميع لاعبي التعزيز عن تركهم الفريق بصفة نهائية.
وقال الاداريان المستقيلان محمد نصار وأشرف أبو رحال:"لا يمكننا العمل في مثل هذه الظروف، وسنسلم المفاتيح الى المجلس المحلي ليقرر في هذا الشأن، ونأمل أن لا يتأثر الفريق ويبقى في الدوري. أردنا نقل الفريق الى ما هو أفضل، ولكن هناك من يضع العثرات والعراقيل أمامنا".
ومن جانبه قال عامر عدوي أنه سلّم المفاتيح الى الادارة برئاسة محمد نصار منذ الموسم الماضي، وهو لا يتبع لفريق كليا، وليس لديه ما يقوله، خاصة أنه خارج أسوار الفريق.

مقالات متعلقة