الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 14:01

مدرب هبوعيل شفاعمرو يقدم استقالته رغم الفوز على مجدال هعيمق 2-0

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 02/10/17 18:22,  حُتلن: 21:13

هبوعيل شفاعمرو فاز على فريق هبوعيل مجدال هعيمق بهدفين نظيفين

المدرب ابراهيم أبو رقيّق:

استقلت بسبب مماطلة الادارة في حل الأمور المالية، مما تسبب بتحرير أربعة لاعبين مركزيين

رئيس الادارة داهش سواعد:

الأمور الآن أقل سوءا، وأنه سيتم عقد اجتماع هذه الليلة لتوضيح الأمور ومحاولة التخفيف من العبء المالي

أعلن المدرب ابراهيم أبو رقيّق عن استقالته من تدريب فريق هبوعيل شفاعمرو، رغم الفوز على فريق هبوعيل مجدال هعيمق بهدفين نظيفين، ضمن مباريات مسابقة كأس الدولة لفرق دوري الدرجة الأولى – المنطقة الشمالية. وعلل ابراهيم أبو رقيّق قراره الى مماطلة الادارة في حل الأمور المالية، مما تسبب بتحرير أربعة لاعبين مركزيين.


المدرب ابراهيم أبو رقيّق

وتابع ابراهيم أبو رقيّق:"لا يمكنني العمل في مثل هذه الظروف، فقد تلقينا وعودات كثيرة منذ أربعة شهور، لكن بدون تنفيذ على أرض الواقع، مما يضر بالفريق في الجانب المهني، فنحن نصنع شيئا من لا شيء، وعليه فانني أقدم استقالتي بصفة رسمية". كما أعلن الكثير من اللاعبين عن نيتهم ترك الفريق، بسبب الأوضاع المالية.

ومن جانبه قال رئيس الادارة داهش سواعد، أنّ "الأمور الآن أقل سوءا، وأنه سيتم عقد اجتماع هذه الليلة لتوضيح الأمور ومحاولة التخفيف من العبء المالي"، مشيرا الى "أهمية تكاتف الجميع من أجل مصلحة الفريق في جميع الجوانب". وأكد أنه "سيفعل كل ما بوسعه من أجل ثني المدرب عن قراره، كونه يقوم بقيادة الفريق كما يجب وعلى ما يرام".

وبالنسبة لما يتعلق في المباراة، فقد تسيد الشفاعمريون الموقف منذ البداية، حيث قدم تلامذة ابراهيم أبو رقيّق مستوى ممتازا منذ البداية ووصلوا الى العديد من الفرص المحققة للتسجيل، فسجل بلال سبع في الدقيقة العشرين وقاسم نجار من ركلة جزاء 11م في الدقيقة الثامنة والأربعين. وقبل المباراة قامت أعضاء فريق مجدال هعيمق بتكريم حارس المرمى السابق مجدي خلايلة، والذي يلعب حاليا مع الشفاعمريين.


رئيس الادارة داهش سواعد

الصور التالية من المباراة

مقالات متعلقة