الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 11:02

الشرطة: ضبط مخدرات وأسلحة ولحوم فاسدة في الناصرة واعتقال مشتبهين

كل العرب
نُشر: 01/10/17 16:32,  حُتلن: 19:05

لوبا السمري - المتحدثة باسم الشرطة:

 تمّ خلال الحملة ضبط عدة قطع من الاسلحة ما بين مسدسات وبندقيات وكميات مختلفة من الذخيرةن إلى جانب اعتقال عدة مشتبهين

تمّ خلال النشاطات ضبط كميات مختلفة من المخدرات وتوقيف 29 مشتبهًا ضالعًا بحيازتها

تمّت مداهمة وتفتيش 4 ملاحم في الناصرة مع مصادرة 450 كلغم من اللحوم التي تم ضبطها في بعض الملاحم وتبين بالفحص الصحي البيطري انها فاسدة 

تمّ في مناسبة منفصلة اعتقال 4 مشتبهين بابتزاز مالك مطعم بالناصرة تحت التهديد ومن ضمنهم فلسطيني و3 مشتبهين اضافيين من الناصرة

وصل إلى موقع العرب بيان صادر عن لوبا السمري، المتحدثة باسم الشرطة، جاء فيه:"سعيا من الشرطة وراء مواصلة تعزيز مستوى وجودة حياة المواطنين في الناصرة وضواحيها، ومن ناحية اخرى رفع مستوى السلامة العامة، قامت الشرطة خلال فترة الاسبوع الفائت، وبالتعاون مع قوات من حرس الحدود وغيرها من الجهات الرسمية المعنية، بعدة نشاطات هادفة شملت نشاطات ارشادية توعوية توجيهية، واخرى تضمنت مداهمات وتفتيش عدة امكنة ومحلات تجارية وساحات منازل ومنازل وغيرها مشبوهة هناكن وذلك في حملة ضد حيازة السلاح غير القانوني والمخدرات وبيع اللحوم الفاسدة غير الصالحة للاستهلاك الادمي، إضافة إلى حملة مرورية ضد القيادة المتهورة، وكذلك ضد جرائم العنف والسرقات والتسول في الشوارع"، بحسب الشرطة.


تصوير الشرطة 

وأضاف بيان الشرطة أنّه:"تمّ خلال الحملة ضبط عدة قطع من الاسلحة ما بين مسدسات وبندقيات وكميات مختلفة من الذخيرةن إلى جانب اعتقال عدة مشتبهين. كما وتمّ خلال النشاطات ضبط كميات مختلفة من المخدرات وتوقيف 29 مشتبهًا ضالعًا بحيازتها. هذا، وتمّ القبض على 7 مشتبهين بالتسول في الانحاء هناك وبما اشتمل على فلسطيني لا تصاريح قانونية لدخول اسرائيل بحوزته، حاملا مبلغ 5500 شاقل مشبوهة المصادر، والتي  تم التحرز عليها مع العزم على طلب مصادرتها لاحقا، مع التقدم ضد المشتبه بلائحة اتهام عن دخوله اسرائيل بصورة غير قانونية وغيرها"، بحسب الشرطة.

وتابع البيان:"هذا، وتمّت خلال النشاطات متعددة السياقات والمجالات، مداهمة وتفتيش 4 ملاحم في الناصرة مع مصادرة 450 كلغم من اللحوم التي تم ضبطها في بعض الملاحم وتبين بالفحص الصحي البيطري انها فاسدة وغير صالحة للاستهلاك الادمي، وقد تمّ توقيف بعض من مالكي هذه المتاجر للتحقيقات، عن تجاوزات اشتبه بخصوصها في سجلاتهم ذات العلاقة بضريبة المدخولات.
هذا، وتمّ في مناسبة منفصلة اعتقال 4 مشتبهين بابتزاز مالك مطعم بالناصرة تحت التهديد ومن ضمنهم فلسطيني و3 مشتبهين اضافيين من الناصرة، الذين حتى قاموا وعلى ما يبدو باطلاق رصاص والقاء قنبلة هلع اتجاه منزل مالك المطعم الضحية، حيث تمّ تحويلهم للتحقيقات الجارية وتمديد فترة اعتقالهم للمرة تلو الاخرى. علمًا أنّ النشاطات الشرطية الهادفة متواصلة وفي شتى انحاء المدينة وضواحيها"، وفقًا لما ورد من الشرطة.

الصور التالية من تصوير الشرطة 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.68
USD
3.97
EUR
4.64
GBP
260220.82
BTC
0.51
CNY