الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 15:02

باريس سان جيرمان يلحق هزيمة مذلة بضيفه بوردو

كل العرب
نُشر: 30/09/17 22:31,  حُتلن: 07:15

لم يكتفي باريس بخماسيته بل أضاف الهدف السادس بواسطة كيليان مبابي في الدقيقة 52 لينهي اللقاء بسداسية ويتربع بالتالي على عرش الصدارة برصيد 22 نقطة بفارق 3 نقاط عن موناكو الثاني، وسبع نقاط عن بوردو الثالث

حقق باريس سان جيرمان نصراً كاسحاً على حساب ضيفه بوردو في قمة مباريات الجولة الثامنة من الدوري الفرنسي والتي جرت على أرضية ملعب حديقة الأمراء.

باريس قدم أداءً هجومياً قوياً للغاية منذ بداية اللقاء، فلم تكد تمضي 5 دقائق على انطلاق اللقاء حتى سجل نيمار دا سيلفا الهدف الأول من ركلة حرة في غاية الروعة، قبل أن يصنع الهدف الثاني بنفسه إلى زميله إدينسون كافاني في الدقيقة 12، فيما أضاف توماس مونير الهدف الثالث في الدقيقة 21.

حاول بوردو الاستفاقة بعض الصفعات التي تلقاها في الدقائق الأولى فتقدم للأمام ونجح بتقليص الفارق بواسطة يونوس سانخاري في الدقيقة 31 ، إلا أن نيمار أعاد الفارق إلى حاله مسجلاً الهدف الرابع من علامة الجزاء في الدقيقة 40 ، ثم أضاف جوليان دراكسلر الهدف الخامس في الدقيقة 45.

ولم يكتفي باريس بخماسيته بل أضاف الهدف السادس بواسطة كيليان مبابي في الدقيقة 52 لينهي اللقاء بسداسية ويتربع بالتالي على عرش الصدارة برصيد 22 نقطة بفارق 3 نقاط عن موناكو الثاني، وسبع نقاط عن بوردو الثالث. 

مقالات متعلقة

Got