أخبارNews & Politics

يوم دراسي لطلاب معهد المرام في حدائق البهائيين
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
مطر خفيف
19

حيفا
غائم جزئي
19

ام الفحم
غيوم متفرقة
19

القدس
غيوم متفرقة
17

تل ابيب
غيوم متفرقة
18

عكا
مطر خفيف
19

راس الناقورة
مطر خفيف
19

كفر قاسم
غيوم متفرقة
18

قطاع غزة
سماء صافية
18

ايلات
سماء صافية
20
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

طلاب المرام يصورون حدائق البهائيين

قام طلاب فرع التصوير في معهد المرام – المشهد بجوله تعليميه الى حدائق البهائيين في حيفا وذلك في اطار احد الايام الدراسيه العمليه التي تتم في

قام طلاب فرع التصوير في معهد المرام – المشهد بجوله تعليميه الى حدائق البهائيين في حيفا وذلك في اطار احد الايام الدراسيه العمليه التي تتم في اماكن مختلفه من البلاد.


وهدف هذا اليوم الدراسي الى اكساب الطلاب المهارات والتقنيات التصويره المختلفه في هذه الحدائق بالذات لانها  تعتبر من اهم الاماكن التي  ييؤمها العرسان لالتقاط الصور الشخصيه للعرس.


ولان احد اهداف المعهد هو اكساب الطلاب مهنه مستقبليه شامله فقد تم تخصيص جزء كبير من الدوره للتصوير العملي في عدة اماكن وفي  وضعيات مختلفه مثل التصوير في ساعات النهار والتصوير الليلي بالاضافه الى التصوير في اماكن ثابته والتقاط الصور اثناء الحركه وما الى ذلك.


هذا بالاضافه الى قيام الطلاب باستخدام التقنيات المحوسبه والبرمجيات الحديثه لاضفاء لمسات جماليه اخرى على الصور التي يتم لتقاطها.


وفيما يلي بعض الصور التي يود طلاب المعهد ومركزي الموضوع الاستاذ نعيم ريناوي والاستاذ ابراهيم صيداوي اطلاع زوار موقع العرب عليها، والتي نتمنى ان تنال على اعجابكم.


وفي انتظار تعليقاتكم نعدكم  بصور اخرى في اماكن اخرى من البلاد..

 

كلمات دلالية
رهط: إصابة شرطيين في إطلاق نار