الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 12:02

أنثى الجوزاء: امرأة متناقضة بطبيعتها ولا تقع في الحبّ كليًا

كل العرب
نُشر: 30/09/17 15:00,  حُتلن: 13:34

شخصية امرأة برج الجوزاء تميل إلى التعقيد بعض الشيء ويصعب قراءة ما يدور في عقلها بسهولة، ذلك لأنها امرأة متناقضة بطبيعتها، وحتى تتعامل معها عليك أن تكون متواجبا مع كل ما تفكر فيه

لا تقع المرأة مولودة برج الجوزاء في الحب كليا لأنها تبحث دوما عن الأمير الساحر، الرجل الذي يستطيع أن يجعلها تقع في غرامه من أول نظرة. وإن وقعت في الحبّ فهي تمل منه سريعا جدا، لأنها تحتاج إلى شريك ذو طبيعية مرحة يمتلك القدرة على التحدث معها ببعض الجدية في أوقات وبعض المرح في أوقات أخرى. قد تتحول امرأة برج الجوزاء في ثوان قليلة من امرأة عاطفية عاشقة إلى شخصية باردة ومتبلدة المشاعر.


صورة توضيحية

شخصية امرأة برج الجوزاء تميل إلى التعقيد بعض الشيء ويصعب قراءة ما يدور في عقلها بسهولة، ذلك لأنها امرأة متناقضة بطبيعتها، وحتى تتعامل معها عليك أن تكون متواجبا مع كل ما تفكر فيه.

من مواصفات امرأة برج الجوزاء أيضا أنها تحب مغازلة الأخرين وتميل إلى اللفتات الصغيرة والبسيطة. فإذا كانت شريكة حياتك من برج الجوزاء، سوف تجدها تنهال عليك بالكثير من التساؤلات حول تفاصيل صغيرة متعلقة بك، ذلك لأنها عندما تحب أحدا تهتم به وتحرص على معرفة الأفكار الدفينة التى تدور بذهنه.  

مقالات متعلقة