جامعات / مدارسStudents

إعدادية ابن خلدون الناصرة في يوم كيف
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
20

حيفا
غائم جزئي
20

ام الفحم
غائم جزئي
20

القدس
سماء صافية
21

تل ابيب
سماء صافية
21

عكا
غائم جزئي
20

راس الناقورة
غائم جزئي
20

كفر قاسم
سماء صافية
21

قطاع غزة
سماء صافية
22

ايلات
سماء صافية
26
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

إعدادية ابن خلدون الناصرة في يوم كيف

وصل الى موقع العرب بيان من مدرسة ابن خلدون الاعدادية في الناصرة، جاء فيه: نظمت مدرسة ابن خلدون الاعدادية في الناصرة يوم الخميس 28/9/2017 يوما مرح وترفيه(يوم كيف ) لطلاب المدرسة تحت عنوان (التكاتف والتآلف). ويهدف هذا النشاط الى تقوية

استمتع الطلاب بالفعاليات المتنوعة من ركوب الزلاجات والسباحة والالعاب المتنوعة


وصل الى موقع العرب بيان من  مدرسة ابن خلدون الاعدادية في الناصرة ، جاء فيه: "نظمت مدرسة ابن خلدون الاعدادية في الناصرة يوم الخميس 28.9.17 يوما مرح وترفيه (يوم كيف) لطلاب المدرسة تحت عنوان (التكاتف والتآلف). ويهدف هذا النشاط الى تقوية أواصر المحبة والتعاضد والتكاتف والتآلف بين الطلاب من جهة وبين المعلمين والطلاب من جهة أخرى، كما ويهدف الى إخراج الطلاب من الجو الدراسي وللترفيه عن أنفسهم وشحذ الهمم من جديد. وقد نظم هذا اليوم بإشراف مدير المدرسة الأستاذ عمر دراوشة ومركزة التربية الاجتماعية الاجتماعية فيروز كيوان عبد الخالق، وبمشاركة فاعلة من طاقم الهيئة التدرسية في المدرسة".


خلال اليوم
واضاف البيان: "وقد استمتع الطلاب بالفعاليات المتنوعة من ركوب الزلاجات، والسباحة والالعاب المتنوعة.
وقد عبّر مدير المدرسة الأستاذ عمر دراوشة عن سعادته بالنجاح الكبير الذي حققه هذا البرنامج من حيث حسن التخطيط والتنظيم والإنضباط والتعاون وتحقيق الأهداف، وتقدم بالشكر الجزيل الى مركّز التربية الإجتماعية والى طاقم الهيئة التدريسية على تعاونهم وتعبهم من أجل إنجاح هذا اليوم، والى الطلاب على حسن انضباطهم وتعاونهم وتحملهم للمسؤولية".

كلمات دلالية
فوز هبوعيل الفريديس على برديس حنا 3-1