سياراتًWheels

هونداي i30N تبدأ مبيعاتها في بريطانيا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

هونداي i30N تبدأ مبيعاتها في بريطانيا


أعلنت هيونداي بريطانيا عن أسعار وتفاصيل مدى تنقل أولى سياراتها الهاتشباك الساخنة I30N الجديدة, وسيبدأ بيع السيارة في بريطانيا في 4 يناير المقبل وستتوفر في مستويين من القوة الأول بقوة 247 حصان والثاني عالي الأداء بقوة 271 حصان.

وسيبلغ سعر النسخة القياسية من السيارة 24,995 استرليني ونسخة بيرفورمانس 27,995 دولار وبالمقارنة مع جولف GTI فتأتي بقوة 227 حصان وبسعر يبدأ من 28.320 دولار وبقوة 254 حصان لنسخة 29.680 استرليني. وستتجهز نسخة السيارة القياسية بعجلات ألومنيوم 18 بوصة باطارات ميشلان بايلوت سوبر سبورت وتعليق تفاضلي للاتحكم فيه بصورة الكترونية ومابيح LED أمامية وخلفية ومثبت سرعة قابل للتكيف ذكي وشاشة للنظام الترفيهي 8 بوصة مع مشغل آبل كار بلاي وآندرويد أوتو.
وبجانب القوة الحصانية الاضافية في نسخة بيرفورمانس فهي تضيف عجلات ألومنيوم 19 بوصة واطارات بيريللي بي زيرو ونظام تفاضلي محدود الانزلاق الكتروني ومكابح أكبر ومقاعد بفرش جلدي وتعديل كهربائي ونظام عادم نشط ومزايا أخرى عديدة. كما ستتميز السيارة بصورة عامة بخاصية N-specific في النظام الترفيهي ويشمل شاشة عرض لوضعية القيادة والتعليق والمحرك وناقل الحركة.
كما يوجد بالسيارة نظام تحكم بالاطلاق ووقت نقلات أسرع وأكثر سلاسة في كلا النسختين, ويمكن للموديل القياسي التسارع حتى 100 كمساعة في 6.4 ثانية والنسخة الأعلى بيرفورمانس تقل في التسارع بزمن 0.3 ثانية لتصل الي 6.1 ثانية وكلا الموديلين قادر علي بلوغ سرعة قصوى 250 كمساعة.

كلمات دلالية