الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 04:01

مكابي كفركنا يفوز على أبناء مجد الكروم 3-1

محاسن ناصر- مراسل
نُشر: 27/09/17 18:13,  حُتلن: 23:49

في الوقت بدل الضائع احتسب حكم المباراة شاي مجيرا ضربة جزاء ثانية للفريق الكناوي ليسجل على اثرها اللاعب ديما الهدف الثالث للكناويين الذي خرجوا فائزين في المباراة 3-1

فاز فريق مكابي كفركنا في مباراة خارجية على اتحاد ابناء مجد الكروم بالنتيجة 3-1، في لمباراة جرت على ملعب كابول بحضور جمهور قليل.


صور من المباراة

وفاجأ الفريق المجدلاوي الكناويين في الشوط الأول ووصل الى فرصتين ذهبيتين من قبل عبيدة رفاعي الذي اهدرها، لكنه تقدم بالنتيجة 1-0 من هدف للاعب ادهم غضبان في الدقيقة 28، بعد لأن تلقى كرة من أحمد كنعان وانفرد بالحارس الكناوي ليسدد بيسراه الى الشباك وليعلن تفوق مجد الكروم.

هذا التفوق إستمر حتى الدقيقة 45، حين احتسب حكم المباراة شاي مجيرا ضربة جزاء لكفركنا حوّلها اللاعب عدي دراوشة الى هدف التعادل ولينتهي الشوط الاول بالتعادل الايجابي.

الشوط الثاني جاء مع تفوق بالاداء لكفركنا، لكن الفرص كانت لمجد الكروم، وأهدر كل من أحمد كنعان وعبيدة رفاعي فرصتين ذهبيتين لتفوق فريقهم من جديد ليستمر التعادل حتى الدقيقة 90، بها سدد البديل محمود الجبر كرة قوية من 25 متراً التقطها الحارس المجدلاوي ماكس باستر الا أنّ الكرة افلتت من يديه لتتدحرج الى الشباك، ويقلب النتيجة للكناويين.

وفي الوقت بدل الضائع احتسب حكم المباراة شاي مجيرا ضربة جزاء ثانية للفريق الكناوي ليسجل على اثرها اللاعب ديما الهدف الثالث للكناويين الذي خرجوا فائزين في المباراة 3-1. 

مقالات متعلقة