فنانين

يارا في ورطة بسبب فيديو كليب معذبني الهوى
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
22

حيفا
سماء صافية
22

ام الفحم
سماء صافية
23

القدس
سماء صافية
23

تل ابيب
سماء صافية
23

عكا
سماء صافية
22

راس الناقورة
سماء صافية
22

كفر قاسم
سماء صافية
23

قطاع غزة
سماء صافية
22

ايلات
سماء صافية
25
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

يارا في ورطة بسبب فيديو كليب معذبني الهوى المسروق!

مع أن الهوى عذّب يارا كثيراً إلى حد أنها غنت له وصورت له أغنية، ولكنها لم تعذّب نفسها عندما قدمت فيديو كليب أغنيها الاخيرة معذبني الهوى الذي تبيّن أنه في الحقيقة ليس سوى نسخة منقولة بتفاصيلها الكبيرة والصغيرة عن إعلان لأحد أنواع العطور

فيديو كليب معذبني الهوى نسخة منقولة بتفاصيلها الكبيرة والصغيرة عن إعلان لأحد أنواع العطور الشهيرة


مع أن الهوى عذّب يارا كثيراً إلى حد أنها غنت له وصورت له أغنية ، ولكنها لم تعذّب نفسها عندما قدمت فيديو كليب أغنيها الاخيرة "معذبني الهوى" الذي تبيّن أنه في الحقيقة ليس سوى نسخة منقولة بتفاصيلها الكبيرة والصغيرة عن إعلان لأحد أنواع العطور الشهيرة.

يارا تبدو أكثر رشاقة في سرقة الإعمال الفنية من غيرها، فهي لم تسرق فكرة فيديو كليب أجنبي مثلاً وقدمتها في كليب "معذبني الهوى"، بل إكتفت بسرقة فكرة إعلان، ربما لأنها إعتقدت أن ذنبها سيكون أقل وأخف.

يشار الى أن يارا قد طرحت قبل يومين فيديو كليب "معذبني الهوى" عبر قناتها الخاصة على موقع "اليوتيوب"، لتعود وتحذف الفيديو نهائيًا عن قناتها!. وأغنية "معذبني الهوى" من كلمات أحمد ماضي وألحان طارق أبو جودة، وتوزيع هادي شرارة، وتم تصويرها تحت إدارة المخرج ناصيف زريق، وتم تصوريها في لبنان، وهي إحدى أغنيات ألبوم يارا الجديد المتوقع صدوره خلال الأيام المقبلة.

كلمات دلالية
مصادر اسرائيلية: احباط عملية طعن في معبر قلنديا