فنانين

النجوم يحضرون المؤتمر الصحفي لفيلم كارما
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

غادة عبد الرازق بإطلالة مثيرة خلال مؤتمر فيلم كارما

فيلم كارما يتناول الغنى والفقر والفوارق الموجودة بالمجتمع المصري والطبقية بالإضافة إلى مناقشة المسيحية والإسلام ومظاهر التعصب الديني وعلاجها


عقد المخرج المصري خالد يوسف مؤتمرا صحفيا في قاعة "أوبرا 2" بفندق سوفيتيل الجزيرة في اقاهرة، حيث أعلن عن تفاصيل فيلمه الجديد "كارما". بحضور نجوم العمل، ومنهم عمرو سعد وخالد الصاوي وغادة عبد الرازق وزينة ودلال عبد العزيز، وعدد كبير من الفنانين.

ولفتت الممثلة المصرية غادة عبد الرازق الأنظار بإطلالتها الجزيئة جدًا، حيث ظهرت بلوك سبورت اليجانت وارتدت سترة مفتوحة على منطقة الصدر بشكل كبير، الأمر الذي أثار حفيظة الجمهور.

وفي العودة إلى تفاصيل الفيلم، فقد عبّر المخرج خالد يوسف عن سعادته بعودته للسينما مرة أخرى بفيلم "كارما" بعد غياب دام حوالي 6 سنوات. وتحدث خالد يوسف في البداية عن شركة "الحبتور للاستثمار" والتي تتولى إنتاج الفيلم قائلا إن من أسسها هو خلف الحبتور و ستهدف الارتقاء بالذوق العام ومساعدة السينما المصرية في تقديم أفلام مختلفة وغير تجارية. كما تحدث عن قصة الفيلم والذي يتناول الغنى والفقر والفوارق الموجودة بالمجتمع المصري والطبقية بالإضافة إلى مناقشة المسيحية والإسلام ومظاهر التعصب الديني وعلاجها، إذ سيتم مناقشة كل ذلك بوجود عناصر درامية. 

كلمات دلالية