الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 23:02

دوري الأبطال: برشلونة في ضيافة سبورتنج لشبونة وصدام بين سان جيرمان والبايرن

كل العرب
نُشر: 27/09/17 08:38,  حُتلن: 16:39

برشلونة نجح في لقاء الجولة الماضية في تحقيق فوز كبير على يوفنتوس الإيطالي بثلاثية دون رد، سجل منهم الأسطورة ليونيل ميسي هدفين

سيكون يوفنتوس الإيطالي في مهمة سهلة عندما يستضيف أولمبياكوس على ملعب "يوفنتوس أرينا"، في العاشرة إلا ربع مساء إذ يأمل العملاق الإيطالي في تحقيق أول فوز له بالبطولة

يحل فريق برشلونة الإسباني ضيفاً ثقيلاً الليلة على سبورتنج لشبونة البرتغالي، في تمام العاشرة إلا ربع مساءً، ضمن الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة من دوري أبطال أوروبا، حيث يسعى الفريق الكتالوني للفوز بالمباراة، من أجل رفع رصيده إلى 6 نقاط، ومواصلة صدارة المجموعة.


برشلونة 

برشلونة نجح في لقاء الجولة الماضية في تحقيق فوز كبير على يوفنتوس الإيطالي بثلاثية دون رد، سجل منهم الأسطورة ليونيل ميسي هدفين، بالإضافة لهدف ثالث سجله إيفان راكيتيتش، ليتصدر البارسا المجموعة مبكراً، على حساب وصيف الموسم الماضي.

وفي المقابل يدخل لشبونة المباراة بنفس الهدف، خاصة بعدما اقتنص فوزاً غالياً في الجولة السابقة خارج ملعبه، أمام أولمبياكوس اليوناني، بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

يوفنتوس يبحث عن أول انتصار

بعد سقوطه فى الجولة الماضية أمام برشلونة، سيكون يوفنتوس الإيطالي في مهمة سهلة عندما يستضيف أولمبياكوس على ملعب "يوفنتوس أرينا"، في العاشرة إلا ربع مساء إذ يأمل العملاق الإيطالي في تحقيق أول فوز له بالبطولة، وكذلك يأمل في تسجيل أول هدف له، بعدما فشل في الوصول لمرمى برشلونة.


يوفنتوس 

ويأمل اليوفي في تكرار نجاحاته المحلية ونقلها إلى المنافسات الأوروبية، خاصة أنه خاض 6 مباريات بالكالتشيو فاز بهم جميعاً، ويتصدر الترتيب مناصفة مع نابولي، الذي فاز بنفس العدد من المباريات.

جول مباريات الليلة في دوري أبطال اوروبا:

21:45 كارباكا اغدام - إذربيجان ضد روما - إيطاليا

21:45 بازل - سويسرا ضد بنفيكا - البرتغال

21:45 سسكا موسكو - روسيا ضد مانشستر يونايتد - إنجلترا

21:45 باريس سان جيرمان - فرنسا ضد بايرن ميونيخ - ألمانيا

21:45 أندرلخت - بلجيكا ضد سيلتك - إسكوتلندا

21:45 أتلتيكو مدريد - أسبانيا ضد تشيلسي - إنجلترا

21:45  سبورتينج لشبونة - البرتغال ضد برشلونة - أسبانيا

21:45 يوفنتوس - إيطاليا ضد أوليمبياكوس - اليونان


باريس سان جيرمان


بايرن ميونخ

مقالات متعلقة