أخبارNews & Politics

النائب الطيبي يزور صائب عريقات في الولايات المتحدة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
14

حيفا
سماء صافية
14

ام الفحم
غائم جزئي
15

القدس
غائم جزئي
14

تل ابيب
غائم جزئي
15

عكا
سماء صافية
14

راس الناقورة
سماء صافية
14

كفر قاسم
غائم جزئي
15

قطاع غزة
غائم جزئي
13

ايلات
سماء صافية
23
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

النائب الطيبي يزور صائب عريقات في الولايات المتحدة قبل إجراء عملية معقدة

قام النائب الدكتور احمد الطيبي، اليوم الاحد، بزيارة الدكتور صائب عريقات كبير المفاوضين الفلسطينيين، والمتواجد في الولايات المتحدة، لاجراء عملية جراحية معقدة، وهو بانتظار متبرع ملائم لزراعة رئتين .

النائب احمد الطيبي:

الدكتور صائب عريقات بانتظار اجرائه لعملية جراحية صعبة التي قد تحدث في اي يوم: زراعة رئتين ، اعتمادًا على وجود متبرع متطابق


قام النائب الدكتور احمد الطيبي، اليوم الاحد، بزيارة الدكتور صائب عريقات كبير المفاوضين الفلسطينيين، والمتواجد في الولايات المتحدة، لاجراء عملية جراحية معقدة، وهو بانتظار متبرع ملائم لزراعة رئتين .

 

وقال النائب احمد الطيبي:"الدكتور صائب عريقات بانتظار اجرائه لعملية جراحية صعبة التي قد تحدث في اي يوم: زراعة رئتين ، اعتمادًا على وجود متبرع متطابق".
واضاف الطيبي:" قد تكون مع المفاوضات او ضدها، مع السلطة او ضدها ولكن لا يمكن الا ان اكون مع صائب الاخ والصديق والانسان والقائد الذي حمل دومًا هموم شعبه وبلده، نظيف اليدين ، عاشقا لوطنه ومخلصا لقضيته.صائب قال لي:"احب وطني وشعبي وبلدي وارجو من الله ان يقدر لي تقبيل ترابه عند عودتي ، ومحبة الناس وامنياتهم تقويني".تمنياتي له بنجاح العملية عند اجرائها وبشفائه العاجل ".

كلمات دلالية
الأب عبد المسيح فايز فهيم بمعايدة الفصح