أخبارNews & Politics

نصر الله: لولا حزب الله لكانت لبنان مستعمرات
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

نصر الله: لولا حزب الله لكانت لبنان مستعمرات اسرائيلية

نصر الله:

هل هناك ما يزال من يشتبه أن اسرائيل وامريكا هما من يقف خلف الجماعات الارهابية؟

 هناك مقاومة وقفت بوجه إسرائيل انطلاقاً من نصرة الحق الذي يقول إنّه يجب المواجهة وعدم انتظار أيّ أحد في العالم ولذلك كانت المقاومة وكان الإنتصار


قال حسن نصرالله الأمين العام لحزب الله اللبناني في خطاب له في المجلس العاشورائي المركزي في مجمع سيد الشهدا في الضاحية الجنوبية لبيروت، قال: "المقاومة تعمل بناء للتكليف وإنَّها مستعدة للقتال حتى لو وقفت الدنيا كلها في وجهنا وامريكا واسرائيل وبعض الحكام العرب في وجهها و لم تقم المقاومة بمواجهة العدو الإسرائيلي كيف سيكون الحال في لبنان".


خلال خطاب سابق لحسن نصر الله

وأضاف: "المقاومة تعمل بالتكليف ومستعدة للقتال حتى لو وقفت أمريكا وإسرائيل وبعض الحكام العرب في وجهها".

واضاف : "إلّا أنّ هناك مقاومة وقفت بوجه إسرائيل انطلاقاً من نصرة الحق الذي يقول إنّه يجب المواجهة وعدم انتظار أيّ أحد في العالم ولذلك كانت المقاومة وكان الإنتصار".
وتابع :" الأكيد أنّ في لبنان سيكون مستعمرات إسرائيلية وجزء من الشعب اللبناني سيعيش في مخيمات للاجئين خارج أو داخل لبنان وكانت السجون ستمتلئ بالشباب والجميع يعيش بذل في ظلّ الإحتلال الإسرائيلي، كما أنّ ثورات لبنان النفطية وغيرها ستسرقها إسرائيل".

وتسائل"هل هناك ما يزال من يشتبه أن اسرائيل وامريكا هما من يقف خلف الجماعات الارهابية؟"، مشددا على أن الواجب الشرعي والوطني كان يوجب الوقوف بوجه الارهاب لمنع تحقيق ما تريده اسرائيل لهذه المنطقة".

كلمات دلالية