سياراتًWheels

مواصفات سيارة تويوتا برادو 2018
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مواصفات سيارة 2018 Toyota Land Cruiser Prado

داخلية البرادو 2018 تضمنت لوحة قيادة جديدة، مفاتيح تحكم بالمكيف والراديو حديثة، نظام ترفيه مميز مع شاشة لمس قياس 8 إنش والتي تناسقت مع زخرفات رائعة وجذابة


تويوتا برادو - 2018 Toyota Land Cruiser Prado، هي من أبرز السيارات التي يقدّمها الصانع الياباني مؤخرًا، والتي لمعت منذ أن تواجدت في الأسواق للمرة الأولى. واليوم ظهرت نسخة 2018 من السيارة وقد توفرت بمواصفات متطورة ومميزة. حيث تمتعت السيارة من الناحية الخارجية بتحديثات واضحة خصوصاً في ناحية غطاء المحرك، الشبك الأمامي، المصابيح الأمامية والخلفية، الصادم الأمامي المتطور.

المصابيح الخلفية أصبحت أقصر من تلك التي كانت تتواجد في النسخ السابقة من السيارة. وحصلت على جنوط جديدة قياس 17 و19 إنش، بحسب النسخة إلى جانب لونين رائعين هما البرونزي المعدني ومنتصف الليل الأزرق.

وبالانتقال إلى داخل البرادو 2018، فإنّها تضمنت لوحة قيادة جديدة، مفاتيح تحكم بالمكيف والراديو حديثة، نظام ترفيه مميز مع شاشة لمس قياس 8 إنش والتي تناسقت مع زخرفات رائعة وجذابة.

المحرك
- بنزين من أربع اسطوانات بسعة 2.7 ليتر يولد قوة 161 حصان وعزم دوران بقدرة 181 نيوتن ميتر مع قير يدوي من خمس سرعات أو أوتوماتيكي من ست سرعات.
- بنزين من ست اسطوانات بسعة 4.0 ليتر يولد قوة 249 حصان وعزم دوران يصل إلى 280 نيوتن ميتر يرتبط به قير أوتوماتيكي من 6 سرعات.
- تيربو ديزل من أربع اسطوانات بسعة 2.8 ليتر ترافقه علبة تروس أوتوماتيكية من 5 سرعات او يدوية من 6 سرعات بقوة 177 حصان وعزم دوران بقدرة 332 نيوتن ميتر.

كلمات دلالية