شباب وصبايا

حواء: نصائح مهمّة قبل أن تقصّي شعرك
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غبار
20

حيفا
غبار
19

ام الفحم
غبار
19

القدس
غيوم متناثرة
16

تل ابيب
غيوم متناثرة
17

عكا
غبار
20

راس الناقورة
غبار
20

كفر قاسم
غيوم متناثرة
17

قطاع غزة
مطر خفيف
18

ايلات
غبار
24
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

حواء: نصائح مهمّة قبل أن تقصّي شعرك

عزيزتي حواء، لا بدّ وأنك مررت ولو مرة واحدة على الأقل بتجربة سيئة في صالون الشعر. وربما في وقتها قمت بلوم الكوافير، أو نفسك، أو ربما الآخرين على نصائحهم.. وحتى لا تتكرر التجربة السيئة مجددًا يقدّم لك العرب.كوم مجموعة من النصائح قبل قص شعر

أخبري الكوافير عمّا لم يعجبك في التسريحة، فإذا لم يكن الصالون مزدحماً، فالكوافير سيعمل على إصلاحها


عزيزتي حواء، لا بدّ وأنك مررت ولو مرة واحدة على الأقل بتجربة سيئة في صالون الشعر. وربما في وقتها قمت بلوم الكوافير، أو نفسك، أو ربما الآخرين على نصائحهم.. وحتى لا تتكرر التجربة السيئة مجددًا يقدّم لك العرب.كوم مجموعة من النصائح قبل قص شعرك لتأخذيها باعتبارك!


صورة توضيحية

- قومي بسؤال صديقاتك عن أفضل كوافير قمن بزيارته، وخاصة الصديقات الواتي يمتلكن شعراً يشبه شعرك بطبيعته وطوله وحتى لونه.

- قد يكون شرح القصة التي تريدين صعباً بالنسبة للكوافير، وقد ينتج عن سوء الفهم تسريحة مختلفة تماماً عمّا أردته. ولأن الصالونات في العادة تحتوي على الكثير من المجلات المتخصصة لهذا السبب، قومي بإحضار صورة لتسريحة أعجبتك وإعطائها للكوافير.

- إذا أردت أن يبقى شعرك طويلاً، أخبري الكوافير بذلك، واطلبي فقط تشذيب الأطراف، وضحي له بأصابعك كم من طول الشعر تودين قصه. لا تؤجلي هذا الأمر إلى حين البدء بالقص. 
- يفضّل ألا تدخلي في نقاشات عميقة مع الكوافير أو إحدى صديقاتك أثناء عمل القصة. فربما تغفلين عن أمر لا تودين الحصول عليه. وتأكدي أن الكوافير الأفضل هو من يعيد عمل القصة مرات عدة قبل الانتهاء، لذا راقبي جيداً ما يفعله وتعلمي منه.

- أخبري الكوافير عمّا لم يعجبك في التسريحة، فإذا لم يكن الصالون مزدحماً، فالكوافير سيعمل على إصلاحها. أما إذا كنت على عجلة، فأخبريه أنك ستعودين قريباً من أجل ذلك. وإذا اكتشفت بعد الوصول إلى المنزل أن القصة لا تناسبك، قومي بحجز أقرب موعد لإصلاحها.

كلمات دلالية
اعتقال عربي من النقب سرق هاتف مذيعة