ثقافة جنسية

اعزاءنا احذروا: هذه العلامات تنذركم بفشل العلاقة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

اعزاءنا احذروا: هذه العلامات تنذركم بفشل العلاقة.. اكتشفوا معنا!

إذا شعرتِ بأنه يحاول إخفاء بعض الأمور عنكِ، باعتبارها من الأسرار التي يجب ألا تعرفي عنها شيئاً فاعلمي أنه لا يحبّك من الأساس، ولا يثق بكِ


وجود شريك في ال حياة هي حاجةً ملحة لدى الجميع، ما يدفع البعض إلى الدخول في أول علاقةٍ تصادفهم، من دون النظر لمدى صلاحيتها، مع تجاهل جميع العلامات التي تنذر بفشل تلك العلاقة. موقع العرب.كوم يكشف لكم اليوم 6 علامات تنذر بفشل العلاقة.. تابعوا معنا واحذروها!


صورة توضيحية

- لا يوجد أسرار بين طرفي العلاقة. وبالتالي، إذا شعرتِ بأنه يحاول إخفاء بعض الأمور عنكِ، باعتبارها من الأسرار التي يجب ألا تعرفي عنها شيئاً، كأحلامه وأفكاره المستقبليّة، فاعلمي أنه لا يحبّك من الأساس، ولا يثق بكِ.

- كثيراً ما نلاحظ وجود روح الدعابة بين طرفي العلاقة، ولن يفهم أغلبها غيرهما. أما إذا تحوّلت تلك الروح إلى استخدامها من أجل الإهانة بشكل نكات، فيجب عليك وقتها معرفة أن هناك خللاً ما في تلك العلاقة.

- تحتاج العلاقة العاطفية إلى بذل الطرفين الجهد حتى تنجح. فإذا كان شريك حياتك يعتمد طوال الوقت على تقديمك لجميع العناصر والعوامل التي تساعد على إنجاح العلاقة، من دون أن يبذل هو أيّ مجهودٍ يذكر، فاعلمي أن هناك مشكلة في تلك العلاقة.

- يتعامل بعض الرجال وكأنهم ليسوا في علاقةٍ عاطفية من الأساس، فيضعون خططهم المستقبلية بشكلٍ منفرد، من دون أن تكوني جزءاً منها. لذا، إذا شعرتِ أن شريك حياتك لا يشملك في خططه المستقبلية فاعلمي أنه لن يلتزم بتلك العلاقة.

- عادةً، لا يوجد أنانية في الحب أو العلاقات العاطفية، ولا يجب أن يهتم طرفٌ بنفسه على حساب الطرف الآخر. لذا، إذا شعرت بأن شريك حياتك يتعامل وكأنه إنسان يمتلك كياناً منفرداً غير مرتبط بكِ، ويرفض الاعتراف بأخطائه أو الاعتذار عنها، فإنّ العلاقة لن تستمر طويلاً.

- التواصل في العلاقة العاطفية من الأشياء الضرورية والمهمة، بل والأساسية التي تقوم عليها أيضاً. لذا، نجد أنه في العلاقات السوية يحرص كل طرف على التواصل دائماً مع شريك حياته، ويشعر بوجود خللٍ إذا لم يحدث ذلك كثيراً. لذا، فإنّ عزوف شريك حياتك عن التواصل معكِ يعني أنه غير مهتمّ بك منذ البداية، ويجب وقتها أن تتخلّصي من عبء تلك العلاقة.

كلمات دلالية