الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 02:01

مدرسة الاندلس الاعدادية في باقة الغربية تحتفل بمناسبة رأس السنة الهجرية

كل العرب
نُشر: 20/09/17 14:33,  حُتلن: 16:03

مدرسة الأندلس في باقة:

ركز المشايخ الافاضل على اهمية الاخلاق الفاضلة والدروس والعبر المستفادة من الهجرة النبوية الشريفة

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مدرسة الاندلس الاعدادية في باقة الغربية جاء فيه ما يلي: "جرت في مدرسة الاندلس الاعدادية في باقة الغربية سلسلة من المحاضرات الدينية بمناسبة الهجرة النبوية الشريفة شاركت فيها نخبة من المشايخ الأفاضل منهم الشيخ زاهر مواسي امام وخطيب مسجد ابي بكر الصديق والشيخ احمد ابراهيم مواسي امام وخطيب مسجد يمة".


خلال إحياء السنة الهجرية في مدرسة الأندلس

وأضاف البيان: "وركز المشايخ الافاضل على اهمية الاخلاق الفاضلة والدروس والعبر المستفادة من الهجرة النبوية الشريفة. هذا ووزعت المدرسة مسابقة دينية على طلاب المدرسة في موضوع الهجرة النبوية الشريفة وسوف تتوج باحتفال توزع فيه الجوائز على الطلاب الفائزين. هذا وأقيم اليوم احتفال ديني في المدرسة استهل بآية من الذكر الحكيم رتلتها الطالبة تقوى غنايم من الصف الثامن (1) ومن ثم الى الكلمة الدينية من الفاضل الشيخ عبد الحكيم اسعد وتد شرح فيها العبر المستفادة من الهجرة ومنها اختيار الصاحب واهميته".

واختتم البيان: "ومن ثم القت مديرة المدرسة المربية سامية عراقي كلمة ترحيبية داعية الطلاب الى الالتزام بالأخلاق الاسلامية السامية متمنية ان يكون العام الهجري الجديد عام خير وبركة. وقدم الطلاب فقرات دينية متنوعة نالت اعجاب الحضور. ووزعت الجوائز التي تبرع فيها اهل الخير في باقة على الطلاب الفائزين في المسابقة الدينية هذا واشرف الاحتفال قسم التربية الاجتماعية في المدرسة" إلى هنا نصّ البيان.

مقالات متعلقة