الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 21:01

الناصرة:احياء رأس السنة الهجرية في ثانوية العلوم والتكنولوجيا

كل العرب
نُشر: 20/09/17 12:16,  حُتلن: 14:27

كان الهدف من هذه الفعالية منح الطلاب فرصة أكبر للتعرف على السيرة النبوية العطرة، وخصوصا الهجرة من مكة المكرمة إلى المدينة المنورة

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن ثانوية العلوم والتكنولوجيا في الناصرة، جاء فيه:"أحيت مدرسة العلوم والتكنولوجيا في الناصرة، اليوم الاربعاء الموافق 20/9/2017، ذكرى رأس السنة الهجرية 1439هـ، وكان الهدف من هذه الفعالية منح الطلاب فرصة أكبر للتعرف على السيرة النبوية العطرة، وخصوصا الهجرة من مكة المكرمة إلى المدينة المنورة، وما تحمله من دلالات بالغة الاهمية لدى الامة الاسلامية جمعاء".


خلال الاحتفالية

وزاد البيان:"بدأ الاحتفال بقراءة عطرة من القرآن الكريم قدمها المربي عفيف عفيفي وبعدها قدم مدير المدرسة الاستاذ حنا ابو العسل شكره وتقديره لجميع الطلاب والمعلمين والعاملين في المدرسة متمنيا لهم سنة هجرية مباركة وسنة نهوض وارتقاء في المدرسة".

وأضاف البيان:"تلاه الشيخ عبد ابو احمد مدرس التربية الاسلامية في المدرسة بمحاضرة شيقة عن هجرة الرسول من مكة الى المدينة وفي ختام كلمته تمنى الشيخ ابو احمد من الله العزيز أن يكون العام الهجري الجديد بداية لأعوام مديدة من الامن والسلام والنجاح. ثم قدمت رئيسة مجلس الطلاب الطالبة مريم سليمان تهانيها لطلاب المدرسة واعضاء الهيئة التدريسية متمنية لهم سنة جديدة ناجحة ومثمرة. وفي ختام البرنامج شكر عريف الحفل نائب مدير المدرس المربي اشرف شريف جميع الطلاب والمعلمين وتمنى لهم عاما دراسيا ناجحا" إلى هنا البيان. (وافانا بالصور والتفاصيل المربي خالد شدافنه)

مقالات متعلقة