رياضة وشبابSports

ابناء الفريديس يفوز على هبوعيل عارة عرعرة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
23

حيفا
سماء صافية
23

ام الفحم
غائم جزئي
23

القدس
غائم جزئي
22

تل ابيب
غائم جزئي
22

عكا
سماء صافية
23

راس الناقورة
غائم جزئي
23

كفر قاسم
غائم جزئي
22

قطاع غزة
سماء صافية
20

ايلات
سماء صافية
27
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

ابناء الفريديس يحقق فوزا خارجيا على هبوعيل عارة عرعرة

عاد فريق هبوعيل الفريديس بنقاط مباراته الخارجية الثلاثة وذلك بعد ان فاز بالنتيجة 2-1 على فريق هبوعيل ابناء عارة عرعرة. هذا وقد أقيمت المباراة على ملعب عرعرة البلدي ضمن مباريات الاسبوع الثاني لدوري الدرجة الثانية المنطقة الشمالية ب. وقد

بهذا الفوز يرفع فريق هبوعيل ابناء الفريديس رصيده الى النقطة الرابعة بعد تعادل وفوز، بينما يتجمد رصيد فريق هبوعيل ابناء عارة عرعرة لنقطة يتيمة 


عاد فريق هبوعيل الفريديس بنقاط مباراته الخارجية الثلاثة وذلك بعد ان فاز بالنتيجة 2-1 على فريق هبوعيل ابناء عارة عرعرة. هذا وقد أقيمت المباراة على ملعب عرعرة البلدي ضمن مباريات الاسبوع الثاني لدوري الدرجة الثانية المنطقة الشمالية "ب".  وقد شهدت المباراة ندية قوية ما بين الفريقين اللذين أظهرا مستوى عال من الأداء.


من المباراة

وبهذا الفوز يرفع فريق هبوعيل ابناء الفريديس رصيده الى النقطة الرابعة بعد تعادل وفوز، بينما يتجمد رصيد فريق هبوعيل ابناء عارة عرعرة لنقطة يتيمة بعد تعادل وخسارته اليوم.

 محمود شلبي اداري هبوعيل ابناء عارة عرعرة أعرب عن خيبة امله من نتيجة المباراة بعد ان استطاع فريقه ان يكون ندا قويا للفريق الضيف الا انه أنهى المباراة بخسارة غير متوقعة معربا عن أمله بأن يحقق فريقه فوزه الاول في المباراة القادمة.

كلمات دلالية
مركزيّة بئر السبع تغرٌم بركة كريات غات بـ 1500 بطاقة