الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 22:02

كفرقرع يفوز على النادي الرياضي دبورية بهدفين مقابل هدف

ابراهيم أبو عطا
نُشر: 19/09/17 16:26,  حُتلن: 21:52

مازن صعابنة رئيس جمعية نادي اتحاد ابناء كفرقرع:

حققنا فوزا بيتيا كبيرا على فريق معزز بالنجوم لنؤكد قوتنا بالقمة

حقق فريق اتحاد ابناء كفرقرع فوزه الاول هذا الموسم وذلك بعد أن فاز بالنتيجة 2-1 على فريق النادي الرياضي دبورية في المباراة التي أقيمت عصر اليوم الثلاثاء على ملعب كفرقرع البلدي ضمن مباريات الاسبوع الثاني لدوري الدرجة الثانية المنطقة الشمالية "ب".


بعد الفوز

هذا وشهدت المباراة منافسة قوية ما بين الفريقين الذين اعتمدا على اللعب الهجومي ليتمتع الجمهور الذي حضر المباراة. الفريق الضيف استطاع ان يسجل هدف السبق من ضربة جزاء 11 مترا بالدقيقة الـ18 عن طريق اللاعب أفي ملكا.

الفريق القرعاوي استطاع ان يصنع المنقلب بالمباراة من هدفي اللاعب وئام زحالقة ومحمد عوّاد ليحقق الفريق القرعاوي فوزه الاول هذا الموسم. مازن صعابنة رئيس جمعية نادي اتحاد ابناء كفرقرع اعرب عن سعادته وفرحته من تحقيق الفوز مشيرا الى أنّ: "الفريق القرعاوي استطاع ان يقلب تأخره بالمباراة الى فوز كبير ومستحق مقدم التحية لجميع لاعبي الفريق والمدرب حنا فرهود على عطائهم الكبير في المباراة، كما وحيا رئيس المجلس المحلي كفرقرع المحامي حسن عثامنة على دعمه المادي والمعنوي للفريق، وقال مازن صعابنة: "حققنا فوزًا بيتيًّا كبيرًا على فريق معزز بالنجوم لنؤكد قوتنا بالقمة".

مقالات متعلقة