الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 11:02

مواطنون من دالية الكرمل ينتقدون المجلس: الدوار المركزي سيسبب ازدحامات مرورية

سليمان حلبي- مراسل
نُشر: 19/09/17 14:18,  حُتلن: 20:29

مرزوق قدور عضو المجلس ونائب الرئيس سابقا:

الدوار في ساحة البلدة هو بداية نهاية السوق السياحي كون هذا التخطيط سيؤدي الى اختناقات في البلدة والتي تعاني مثل هذه الأزمات منذ فترة طويلة

وجه بعض المواطنين في دالية الكرمل انتقادات شديدة للمجلس المحلي وذلك في اعقاب بناء الدوار المركزي في وسط البلدة والذي يأتي استمرارا لبناء عدد كبير من الدوارات في الشارع الرئيسي والذي يربط دالية الكرمل بحيفا. وتأتي الانتقادات "بسبب كون الدوار في المركز وسيؤدي الى اختناقات مرورية صعبة وسيجعل التنقل في البلدة صعبا"، بحسب ادعاءات المواطنين. من جهته اوضح مرزوق قدور عضو المجلس ونائب الرئيس سابقا في حديث له مع موقع العرب وصحيفة كل العرب أن "الدوار في ساحة البلدة هو بداية نهاية السوق السياحي كون هذا التخطيط سيؤدي الى اختناقات في البلدة والتي تعاني مثل هذه الأزمات منذ فترة طويلة". وركز مرزوق قدور على أنه "يعتقد أن التخطيط غير مدروس ولا يلائم المنطقة السياحية وسيسبب ازدحامات في السوق السياحي".


مرزوق قدور 

تعقيب المجلس المحلي في دالية الكرمل 
وفي حديث لموقع العرب مع رئيس المجلس رفيق حلبي أكّد بأنّه "سيرد على كافة الاتقادات فور الانتهاء من بناء الدوار المركزي وسط البلدة، وحاليا الرّد الوحيد على جميع الانتقادات هو عدم الرّد" كما قال.

مقالات متعلقة