الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 14:01

أنثى الدلو: تحتاج إلى مساحة من الحرية في الحبّ وهي وفية ولديها قلب حنون

كل العرب
نُشر: 17/09/17 11:56,  حُتلن: 07:39

أنثى الدلو ذكية ومرحة ومحبّة للمغامرة وليست بامرأة غيورة أو كثيرة المطالب

تميل هذه المرأة إلى أن تكون شخصية متمردة في العلاقات الشخصية وتقدر الرجل الذي يحترم خصوصيتها والتحديات والمغامرات التي تخوضها

تتمتع المرأة مولود برج الدلو بشخصية تجمع بين العقلانية والمرح والإثارة، فمن الصعب أن تتوقع تصرفاتها أو ما يدور بذهنها. هذه المرأة لا تهتم كثيرا بالمجاملات والإطراءات التي يثنيها الأخرين عليها فهي تملك قدرا من الثقة بالنفس يغنيها عن وسائل الدعم المعنوية من الأخرين.


صورة توضيحية

في الحبّ، تحتاج أنثى الدلو إلى مساحة من الحرية، فإذا وقعت في حبها عليك أن تشعرها بأنها حرة محلقة كالطير ولديها حيزا كبيرا تستطيع من خلاله التنفس. وتميل هذه المرأة إلى أن تكون شخصية متمردة في العلاقات الشخصية وتقدر الرجل الذي يحترم خصوصيتها والتحديات والمغامرات التي تخوضها. وفي نفي الوقت هي وفية ومخلصة ولديها قلب حنون وعندما تدخل معها في علاقة ستجدها مع الوقت صديقة رائعة أكثر من مجرد حبيبة.  

أنثى الدلو ذكية ومرحة ومحبّة للمغامرة وليست بامرأة غيورة أو كثيرة المطالب. إذ لم تلفت نظرها وتحظي بإعجابها منذ البداية، فاحتمالية أن تكون حبيبها ضعيفة جدا. تحب امرأة الدلو العلاقة العاطفية التي تنضج بشكل تدريجي لأنها من الشخصيات التي لا تتعلق بالأشخاص عاطفيا سريعا.

مقالات متعلقة