الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 06:02

الليلة: غيابات بالجملة في صفوف ريال مدريد أمام سوسييداد

كل العرب
نُشر: 16/09/17 14:14,  حُتلن: 14:03

 صحيفة "آس" الإسبانية:

توني كروس وخيسوس فاييخو غابا عن التدريبات، بالإضافة لكوفاسيتش، وكريم بنزيما، الذي يُعاني من إصابة تعرَّض لها في مباراة ليفانتي الأخيرة

اشارت صحيفة "آس" الإسبانية، إلى إنّ متوسط ميدان ريال مدريد توني كروس، قد غاب عن تدريبات الفريق، صباح السبت، قبل السفر إلى سان سباستيان؛ استعدادًا لمواجهة سوسييداد اليوم الأحد، في الجولة الرابعة من الليجا، ما يرجح إمكانية غيابه عن المباراة. وبهذا تلقَّى زين الدين زيدان مدرب الميرنجي، صفعة اضافية باحتمالية غياب لاعب جديد مهم في تشكيلته. ويذكر أنّ مبارة ريال مدريد ضد ريال سوسيداد ستقام في تمام الساعة 21:45.


زين الدين زيدان

وأوضحت الصحيفة أنّ "زيدان حاول إراحة كروس بمباراة أبويل نيقوسيا القبرصي يوم الأربعاء بدوري الأبطال، لكنَّ الإصابة التي تعرَّض لها الكرواتي ماتيو كوفاسيتش، أجبرته على إشراكه في اللقاء".

وأشارت الصحيفة إلى غياب المدافع خيسوس فاييخو أيضًا عن التدريبات، بالإضافة لكوفاسيتش، وكريم بنزيما، الذي يُعاني من إصابة تعرَّض لها في مباراة ليفانتي الأخيرة. ويغيب البرتغالي كريستيانو رونالدو، والبرازيلي مارسيلو، عن مواجهة ريال سوسييداد، بداعي الإيقاف.

ويمتلك ريال مدريد 5 نقاط فقط من 3 مباريات، ليحتل المركز الثامن، بينما يحتل سوسييداد المركز الثاني بـ9 نقاط، بفارق الأهداف عن برشلونة المتصدر. 


لاعبو الملكي في افتتاحية المباراة ضد ابيول في دوري الأبطال
 

مقالات متعلقة

Got