الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 23:02

ما معنى كل لمسة وحركة بين العشاق؟

كل العرب
نُشر: 16/09/17 13:37,  حُتلن: 18:25

يعتبرالجذب من الذراع بين الأحباء واحدة من علامات الحب التي تدل على الحاجة إلى الأمان أو الخوف

تمرير اليد على الشفاه، هي وسيلة من الرجل للمرأة لكي تشعرين بالراحة، وهذه اللمسة أيضا وسيلة من وسائل جذب الانتباه والإثارة

لغة الجسد هي لغة سحريّة يمكن أن تكشف وتبيّن الكثير من المشاعر التي لا يمكن التعبير عنها بالكلمات. وبما أنّ علاقة الرجل والمرأة مليئة بالمشاعر المختلفة، سنعرفكم اليوم من خلال هذا المقال على معنى كل لمسة بين الرجل والمرأة.. تابعوا معنا!


صورة توضيحية

- فرك الذراع بلطف عندما تحدث بين الرجل والمرأة، يستشعر أي منهما بالمودة والحب والشعور بالدفء.

- سند الرأس على الرأس، وهي في الحقيقة تعني الحب، ومزيدا من العاطفة والرغبة في القرب من الآخر.

- تمرير اليد على الشفاه، هي وسيلة من الرجل للمرأة لكي تشعرين بالراحة، وهذه اللمسة أيضا وسيلة من وسائل جذب الانتباه والإثارة.

- مسك اليدين من لغات الحب المتعارفة بين الأحباء ولكن معناها مفتقد، فمسك اليدين يعني الرغبة في القرب والحب والحاجة إلى الشعور بالأمان. 

- هل يوجد أجمل من أن تشعري وكأنك طفلة صغيرة بجوار حبيبك؟ لمس الوجه يعبر للمرأة عن كثير من الاحتواء والحب، فما أجمله من شعور.

- يعتبرالجذب من الذراع بين الأحباء واحدة من علامات الحب التي تدل على الحاجة إلى الأمان أو الخوف والرجاء في البقاء وعدم ترك الطرف الآخر وحيدا.

- التربيت على الظهر من أجمل اللمسات التي تعبر عن الاعتزاز والحب والتقدير بين الرجل والمرأة، فإذا قام بفعلها أحدهما، فهو يرغب في قول أنك حقا تعني الكثير لي.

- لمس الشعر، من أشهر الأشياء التي يفعلها الرجال تجاه النساء. ولكن أتعلمين أنه بهذه الطريقة يقول لك أنا أحبك وأرغب في أن أظل بجوارك؟ لمس الشعر أيضا يعبر عن الألفة والمودة بين الأحباء.

مقالات متعلقة