الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 15:02

بعد حظر طويل: جوارديولا يسمح للاعبي السيتي باستخدام تويتر!

كل العرب
نُشر: 16/09/17 12:04,  حُتلن: 14:19

بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي:

طلبت من اللاعبين، احترام الجميع وعدم استخدام وسائل التواصل الاجتماعي في السخرية، أو إهانة الآخرين، وتحدثت معهم كثيرًا بشأن هذا الأمر

قرَّر الإسباني بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، تعديل بعض السياسات الخاصة به داخل النادي، وأبرزها السماح بوجود إنترنت في غرفة الملابس. وقال جوارديولا في تصريحات نقلتها صحيفة "مانشستر إيفينيج نيوز" اليوم السبت: "تراجعت عن هذه السياسات؛ لأنني أعرف أنَّ التواصل عبر الإنترنت، بات جزءًا من حياة اللاعبين الآن".


بيب جوارديولا - مدرب مانشستر سيتي

وأضاف "العالم أصبح مختلفًا.. ربما لو كان (تويتر) ظهر حينما كنت لاعبًا لاستخدمته بإفراط". وتابع: "لكنَّني طلبت من اللاعبين، احترام الجميع وعدم استخدام وسائل التواصل الاجتماعي في السخرية، أو إهانة الآخرين، وتحدثت معهم كثيرًا بشأن هذا الأمر".

كان الفرنسي بينجامين ميندي، الوافد الجديد للفريق، نشر صورة عبر حسابه لحارس برايتون، ماثيو ريان، حينما تلقى هدفًا عكسيًا في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي ساخرًا منه، وهو ما اعتذر عنه اللاعب، فيما بعد.

وأضاف بيب: "بالطبع الجميع أحرار، وأنا لست مراقبًا لهم. هم ناضجون الآن وبعضهم لديه أطفال، كما أنّ أولادي يستخدمون مواقع التواصل الاجتماعي، لذلك لا أستطيع منع أحد". واختتم: "كل ما أرغب فيه هو الحفاظ على الاحترام بين اللاعبين، وأن تكون السخرية في حدود المقبول من جميع الأطراف". 

مقالات متعلقة

Got