الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 08:01

تقارير صحفية: ليفاندوفسكي مهووس بالانضمام لريال مدريد

كل العرب
نُشر: 16/09/17 07:30,  حُتلن: 12:18

صحيفة "أس" الإسبانية:

الدولي البولندي طلب من وكلاء أعماله الحديث مع نادي ريال مدريد من أجل انضمامه للفريق الملكي الصيف المقبل

ليفاندوفسكي لا يريد أن يدخل حربًا مع الفريق الألماني، وسيجلس على طاولة المفاوضات مع إدارة البافاري طوال الموسم من أجل الحصول على ثمن لرحيله في الصيف المقبل

أشارت تقارير صحفية اسبانية إلى أنّ البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم فريق بايرن ميونيخ الألماني، لا يزال مهووسًا بالانضمام لصفوف ريال مدريد الإسباني. خصوصًا وأنّ ليفاندوفسكي أثار الجدل بتصريحاته الأخيرة عن القدرة التنافسية لبايرن ميونيخ خاصة في سوق الانتقالات الماضي، ملمحًا إلى رغبته بالانضمام إلى "فريق أحلامه" على حد وصف رئيس النادي التنفيذي كارل هاينز رومينيجه.


روبرت ليفاندوفسكي

هذا، وقالت صحيفة "أس" الإسبانية إنّ "الدولي البولندي طلب من وكلاء أعماله الحديث مع نادي ريال مدريد من أجل انضمامه للفريق الملكي الصيف المقبل". وأوضحت انّ:""ليفاندوفسكي لا يريد أن يدخل حربًا مع الفريق الألماني، وسيجلس على طاولة المفاوضات مع إدارة البافاري طوال الموسم من أجل الحصول على ثمن لرحيله في الصيف المقبل".

وبحسب الصحيفة فإنّه "رغم أن وكلاء أعمال اللاعب حذروه من أن ريال مدريد لا يتعاقد مع لاعبين بلغوا الـ30 عامًا، إلا أن لاعب بوروسيا دورتموند السابق يُصر على الانتقال لقلعة سانتياجو برنابيو"، وفقًا للتقرير.

مقالات متعلقة

Got