الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 21:02

بارتوميو يكشف تفاصيل التجديد لميسي وإنييستا ويطمئن جماهير الفريق

كل العرب
نُشر: 15/09/17 07:51,  حُتلن: 17:02

بارتوميو:

لديه الرغبة في مواصلة اللعب ببرشلونة، هو أساسي بالنسبة للنادي والفريق، نتفاوض مع وكيل أعماله، ونتمنى أن يكون العقد غير محدد المدة، لا زلنا نتفاوض حول ما إذا كنا سنضع مكافأة تجديد أم لا، لكن النادي سيقبل بأي شيء كي يستمر

طمأن رئيس نادي برشلونة، جوسيب ماريا بارتوميو، جماهير فريقه، بشأن مستقبل نجمي البارسا، ليونيل ميسي وأندرياس إنييستا. وعن ميسي، صرح بارتوميو، في مقابلة مع قناة (تي في 8): "ينبغي أن نتحلى بالهدوء، كل شيء موقع من قبل والده ومسؤولي مؤسسته.. يتبقى فقط التقاط صورة تجديد عقده".


ميسي

وأضاف: "الوالد يمتلك صلاحيات للتوقيع باسم نجله، كل شيء معد، الكل يريد صورة ميسي وهو يوقع على تجديد العقد، واللاعب يرد بشكل جيد للغاية في الملعب، إنه لاعب منفتح، لا يوجد هذا الشعور الذي يشير إلى رحيله، لا نريد أن نقلق أحدا".

أما بشأن إنييستا، فقال بارتوميو، خلال تصريحاته التي نقلتها صحيفة (آس) الإسبانية: "إنه مثل أعلى لنا، ولكل الشباب في أكاديمية الناشئين والنادي.. نريده أن يلعب حتى الوقت الذي يريده".

وتابع: "لديه الرغبة في مواصلة اللعب ببرشلونة، هو أساسي بالنسبة للنادي والفريق، نتفاوض مع وكيل أعماله، ونتمنى أن يكون العقد غير محدد المدة، لا زلنا نتفاوض حول ما إذا كنا سنضع مكافأة تجديد أم لا، لكن النادي سيقبل بأي شيء كي يستمر".

وبخصوص رحيل نيمار لباريس سان جيرمان، قال: "لو كانوا أخبرونا برغبته في الرحيل مسبقًا، لكنا أخذنا وقتنا للبحث عن بديل.. إذا كان هناك لاعب لا يريد التواجد في برشلونة، فليرحل، لكن ليبلغونا، كما فعل سيسك فابريجاس، وبيدرو، وغيرهما من قبل".

وأردف رئيس النادي الكتالوني: "لا نعلم دوافع رحيله، لقد دفعوا شرطا جزائيا خياليا، من أموال قادمة من سوق غير مرتبط بكرة القدم، وهذا تسبب في رفع أسعار اللاعبين.. يسعدني أن يويفا يحقق في كل هذا".

وحول جمع أصوات أعضاء النادي لإزاحته عن المنصب، عبر اقتراع لسحب الثقة، قال: "نبدأ مرحلة جديدة مع مدرب جديد، والأمور تسير بشكل جيد للغاية، العضو لا يريد تفكيك النادي، نحترم احتجاج العضو وهذا يجعلك تنتقد ذاتك.. عضو النادي حر فيما يقول".


أنييستا

مقالات متعلقة

Got