شباب وصبايا

صيف 2018: إطلالات مبهرة من مايكل كورس
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم قاتمة
12

حيفا
غيوم متناثرة
12

ام الفحم
غيوم متناثرة
12

القدس
غيوم متفرقة
11

تل ابيب
غيوم متفرقة
11

عكا
غيوم متناثرة
12

راس الناقورة
غيوم قاتمة
12

كفر قاسم
غيوم متفرقة
11

قطاع غزة
غيوم متناثرة
9

ايلات
غيوم متفرقة
14
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

صيف 2018: إطلالات مبهرة من مايكل كورس

يبدو أنّ صيف 2018 القادم سيكون أكثر سحرًا وجمالًا مع إطلالات مبهرة قدّمها مصمم الأزياء الأمريكي الشهير مايكل كورس ضمن مجموعته الأحدث لربيع وصيف 2018 خلال أسبوع نيويورك للموضة 2017، حيث جمع كورس في تصميماته الأناقة والعصرية والجرأة.. تابعي

 بدت التصاميم متنوعة ومستوحاة من "هاواي"، ومن الإجازات الصيفية، التي اتخذت تارة طابعًا فخمًا بورجوازيًّا


يبدو أنّ صيف 2018 القادم سيكون أكثر سحرًا وجمالًا مع إطلالات مبهرة قدّمها مصمم الأزياء الأمريكي الشهير مايكل كورس ضمن مجموعته الأحدث لربيع وصيف 2018 خلال أسبوع نيويورك للموضة 2017، حيث جمع كورس في تصميماته الأناقة والعصرية والجرأة.

بدت التصاميم متنوعة ومستوحاة من "هاواي"، ومن الإجازات الصيفية، التي اتخذت تارة طابعًا فخمًا بورجوازيًّا، مع فساتين الترتر البراقة ذات قصة الكتف الواحد، أو بدلات السفاري المشغولة بعناية ودقة، وتارة أُخرى بدت أقرب للطابع البوهيمي العملي والمريح، مع القمصان الفضفاضة، والسراويل العريضة، والأحذية من دون كعب.

لوحة الألوان بدت هادئة الى حد ما، تنوعت بين الأبيض، والبيج، والأزرق الفاتح، والأسود، والزهري والفضي المعدني، كما شاهدنا تعريقات الورود الاستوائية التي بدت واضحة للعين على بعض التصاميم، وبدت على تصاميم أُخرى متماهية ومتداخلة مع بعضها البعض. وقد لفتنا موضة حقائب اليد الكبيرة والتي تُعتبر مثالية للسفر والرحلات، اضافة إلى الحقائب الأنيقة التي زيّنتها شراشيب ناعمة. تابعي هذه الصور المختارة من العرض المميز!

كلمات دلالية
خلال مهرجان انتخابي للمشتركة في كفر ياسيف