جامعات / مدارسStudents

تعليق الدراسة في مدرسة ابن خلدون الثانوية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
30

حيفا
غائم جزئي
30

ام الفحم
سماء صافية
28

القدس
سماء صافية
29

تل ابيب
سماء صافية
29

عكا
غائم جزئي
30

راس الناقورة
سماء صافية
30

كفر قاسم
سماء صافية
29

قطاع غزة
سماء صافية
29

ايلات
سماء صافية
39
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

تعليق الدراسة يوم الخميس في مدرسة ابن خلدون الثانوية ام الفحم

افاد مراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب ووفق اتفاق ما بين بلدية ام الفحم ولجنة اولياء انور الطلاب في مدرسة ابن خلدون الابتدائية ام الفحم فقد تم اعلان تعليق التعليم بالمدرسة والإعلان على ان يكون يوم غد الخميس عطلة لطلاب المدرسة وذلك من اجل


افاد مراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب ووفق اتفاق ما بين بلدية ام الفحم ولجنة اولياء انور الطلاب في مدرسة ابن خلدون الابتدائية ام الفحم فقد تم اعلان تعليق التعليم بالمدرسة والإعلان على ان يكون يوم غد الخميس عطلة لطلاب المدرسة وذلك من اجل القيام بأعمال صيانة بشبكة الكهرباء بالمدرسة والتي تعاني من انقطاع مستمر للتيار الكهربائي ، علما ان بلدية ام الفحم تعمل جاهزة من اجل تصليح شبكة الكهرباء بالمدرسة ، هذا وقد أعلنت البلدية ولجنة اولياء امور الطلاب الى ان الطلاب سيعودون الى مقاعد الدراسة بشكل طبيعي صبيحة يوم الأحد مطلع الاسبوع القادم.

هذا وجاء في بيان سابق لبلدية ام الفحم يوم اول امس الاثنين ، وجاء فيه:"تعقيب بلدية ام الفحم حول مشكلة الكهرباء في مدرستي ابن خلدون واسكندر" وفيه:"بعد أن تبين أن هناك ضغطا كبيرا على التيار الكهربائي نتيجة استعمال أجهزة المكيفات وخاصة في هذا الحر الشديد وعدم تحمل ساعة الكهرباء الرئيسية في كلا المدرستين فقد تم اليوم إصلاح خطوط الكهرباء في مدرسة ابن خلدون وابتداء من صباح الغد سيكون الأمر على ما يرام والدوام المدرسي عاديا. أما في مدرسة اسكندر فقد تم اليوم تغيير الصندوق المركزي لساعة الكهرباء ولاخذ المصادقة على هذا التغيير سيحضر غدا مهندس مندوب عن شركة الكهرباء القطرية. وبعدها سيتم فتح الخط الجديد. ونأمل أن يتم ذلك غدا وان تحل المشكلة في مدرسة اسكندر غدا أيضا".

كلمات دلالية
انتخابات 2019:عداوة قديمة وثأر جديد/ وديع عواودة