الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 07:02

للسنة الثامنة على التوالي مدرسة ابن خلدون الشاملة عرابة تهنئ صفوف الأوائل

محاسن ناصر- مراسل
نُشر: 12/09/17 20:02,  حُتلن: 20:03

بادرت إدارة المدرسة وبالتعاون مع قسم التربية الاجتماعية ولجنة أولياء الأمور في المدرسة بمبادرة تربويه وهي زيارة صفوف الأوائل في كل مدارس القرية الابتدائية وتهنئتهم ببداية السنة الدراسية الجديدة وتقديم هدية لكل طالب

مدرسة ابن خلدون الشاملة مستمرة في عطائها كنهج سنوي بمعايدة طلاب صفوف الأوائل في عرابه حيث تم السبت 9.9.2017 زيارة سبع مدارس ابتدائية ومعايدة طلابها في صفوف الأوائل, إيمانا منا بأهمية التواصل بين المراحل التعليمية الثلاث.

بادرت إدارة المدرسة وبالتعاون مع قسم التربية الاجتماعية ولجنة أولياء الأمور في المدرسة بمبادرة تربويه وهي زيارة صفوف الأوائل في كل مدارس القرية الابتدائية وتهنئتهم ببداية السنة الدراسية الجديدة وتقديم هدية لكل طالب.
وذلك في محاولة منا لغرس قيمة العطاء والانتماء لمجتمعنا والتأكيد على أهمية التواصل والتخفيف من حالة الضغط والتوتر والخوف التي قد يعاني منها الطالب في بداية مشواره التعليمي, وقد لاقت الفكرة ترحيبا كبيرا من قبل مديري المدارس والمسؤولين فثمنوها عاليا واثنوا على القائمين على هذا المشروع وتمنوا أن تتكرر مثل هذه النشاطات في المستقبل.
كان واضحا للجميع تلك الفرحة وذلك الانفعال الذي أحس به هؤلاء الصغار عند تنفيذ الفعالية مما عزز ثقتنا وإيمانا بما قمنا به وإصرارنا على المضي قدما في القيام بمثل هذه الفعاليات والنشاطات لما فيه مصلحة وخير طلابنا في جميع مراحل تعليمهم.
وفي كلمة للأستاذ عبد الكريم طه مدير المدرسة قال: " مدرسة ابن خلدون الشاملة تبارك للمدارس وجميع طلابنا في المراحل المختلفة بالعام الدراسي , ونرجو من الله وندعوه بأن يجعل عامهم الدراسي ناجحاً ومثمراً وكل عام وطلابنا بخير "

مقالات متعلقة