الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 10:02

رئيس بلدية الناصرة في زيارة لمؤسسة ماعس

كل العرب
نُشر: 12/09/17 15:53,  حُتلن: 17:20

بلدية الناصرة في البيان: 

 مؤسسة ماعس تقوم بخدمة النزلاء من الناصرة وخارجها ومنذ بدء السنة الدراسية تم اضافة خمسة نزلاء جدد للمركز

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن بلدية الناصرة جاء فيه ما يلي: "قام رئيس بلدية الناصرة السيد علي سلام يرافقه وفد من بلدية الناصرة وضمن الجولات التفقدية لمدارس المدينة بزيارة لمؤسسة ماعس التي تُعنى بذوي الاحتياجات الخاصة هذا المركز الذي توليه البلدية الاهتمام المناسب كونه يعالج قضايا شريحة من مجتمعنا لها ظروفها واحتياجاتها الخاصة حيث يهتم المركز بعلاج ذوي الاحتياجات الذين تزيد اعمارهم عن 21 عامًا".


رئيس بلدية الناصرة علي سلام في زيارة لماعس



وأضاف البيان: "رئيس البلدية والوفد المرافق تجول في الورشات التي يعمل بها النزلاء وشاركهم طعام الغذاء وصادف الاحتفال بعيد ميلاد احدهم حيث تم الاحتفال بالنزيل مع رئيس البلدية. في المؤسسة خطوط انتاجية موجودة اصلاً وتم ايجاد خط انتاج جديد. حيث يقوم النزلاء ذوي الاحتياجات الخاصة بمزاولة اعمال بعضها يتطلب مهارات تم اكتسابها من خلال الممارسة اليومية للعمل".

وتابع البيان: "ويذكر ان مؤسسة ماعس تقوم بخدمة النزلاء من الناصرة وخارجها ومنذ بدء السنة الدراسية تم اضافة خمسة نزلاء جدد للمركز. هذا الاطار هو اطار تربوي تعليمي عملي مهم حيث يقضي النزلاء اوقاتهم في اجواء تربوية مهنية عملية ونشاطات متنوعة وممتعة".

واختتم البيان: "يتواجد في المركز عدد كبير من المرشدين المتخصصين في مجال العمل مع هذه الشريحة يقودها مدير المركز السيد جهاد حرب الذي يعمل جاهداً مع مجموعة المرشدين لرفع مكانة المركز وتقديم كافة الخدمات للنزلاء" إلى هنا نصّ البيان.
 

مقالات متعلقة