فنانين

نيللي مقدسي تعود بفيديو كليب جديد
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
14

حيفا
مطر خفيف
14

ام الفحم
غيوم متفرقة
13

القدس
غيوم متفرقة
11

تل ابيب
غيوم متفرقة
11

عكا
مطر خفيف
14

راس الناقورة
سماء صافية
14

كفر قاسم
غيوم متفرقة
11

قطاع غزة
غيوم متفرقة
11

ايلات
غيوم متفرقة
12
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

نيللي مقدسي تعود بفيديو كليب جديد

اطلقت النجمة اللبنانية نيللي مقدسي فيديوكليب اغنيتها الجديدة كنت اتمنى" على قناتها الرسمية عبر موقع يوتيوب. اغنية كنت اتمنى من كلمات والحان جوزف جحا، توزيع باسم رزق، ميكساج وماسترنغ ايلي بربر والتسجيل في استديو هادي شرارة وجو باروتجيان. ت


اطلقت النجمة اللبنانية نيللي مقدسي فيديوكليب اغنيتها الجديدة كنت اتمنى" على قناتها الرسمية عبر موقع يوتيوب. اغنية كنت اتمنى من كلمات والحان جوزف جحا، توزيع باسم رزق، ميكساج وماسترنغ ايلي بربر والتسجيل في استديو هادي شرارة وجو باروتجيان. تم تصوير الفيديو كليب في قلعة بعدران في الشوف تحت ادارة المخرجة رندة العلم في تعاون ثالث يجمعهما.


نيللي مقدسي
وقد تم تصوير كنت اتمنى في يوم واحد دون توقف حيث حافظت نيللي على نشاطها وقوتها وحماسها كل مدة تصوير العمل دون كلل او ملل واعطته كل ما يتطلب من مجهود من اجل الخروج بصورة رائعة وتنفيذ متكامل.

يشبه الكليب الى حد بعيد شخصية وجرأة وقوة نيللي مقدسي، فتطل في الكليب كمرأة فاتنة في لوحات استعراضية راقصة تدل على ذلك. نيللي التي تتمتع بكل القدرات والمقومات، استطاعت ان تنفذ فكرة المخرجة رندة العلم بحذافيرها. لا بل اكثر، حيث جيّرت الاولى كل ما لديها من طاقة وقوة شخصية وجرأة في الكليب كي تقدم عملاً فريداً ومتميزاً يليق بجمهورها .

كلمات دلالية
الدعوة لنشر قوات دولية في الأراضي الفلسطينية