الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 19:02

كوستا ينتصر على تشيلسي ويقترب من أتلتيكو مدريد

كل العرب
نُشر: 12/09/17 14:15,  حُتلن: 17:54

أدت مفاوضات وكيل أعمال كوستا مع النادي الإنجليزي، إلى تحول موقف الأخير، ومن المتوقع أن يتم التوصل لاتفاق بين الناديين مطلع الأسبوع المقبل

كشفت تقارير إخبارية، اليوم الثلاثاء، أن أتلتيكو مدريد الإسباني، سيبرم صفقة المهاجم دييجو كوستا، خلال الأيام القليلة المقبلة. وأشارت صحيفة (ماركا)، إلى أن تشيلسي الإنجليزي وافق أخيرا على الدخول في مفاوضات بشأن قيمة صفقة بيع دييجو كوستا بعد رفض طويل، وبعدما اشترط عودة اللاعب إلى صفوف البلوز، بعد ثلاثة أشهر من العطلات في البرازيل.


كوستا 

وأضافت الصحيفة أن تشيلسي كان يفكر في فرض غرامة مالية على كوستا وإجباره على التدرب مع الفريق الرديف، ولكن تمسك اللاعب بموقفه المتمثل في عدم العودة لحين التوصل لاتفاق.

وأدت مفاوضات وكيل أعمال كوستا مع النادي الإنجليزي، إلى تحول موقف الأخير، ومن المتوقع أن يتم التوصل لاتفاق بين الناديين مطلع الأسبوع المقبل.

ويواصل الفريقان، العمل على إتمام الصفقة التي تبلغ قيمتها 60 مليون يورو، ليصبح كوستا أغلى لاعب في تاريخ الروخي بلانكوس، ولكن يتبقى تحديد قيمة المتغيرات.

ورفض كوستا، الانضمام إلى الفريق الإنجليزي بعد نهاية العطلة الصيفية، بعدما أشارت تقارير إخبارية أن أنطونيو كونتي مدرب تشيلسي، أخطره عبر رسالة نصية بضرورة البحث عن فريق آخر.

ولن يتمكن أتلتيكو مدريد، من قيد اللاعب حتى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بموجب العقوبة التي فرضها عليه الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا).
 

مقالات متعلقة

Got تشيلسي