الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 23:01

بلدية الطيبة تستقبل مديري عام ونواب الوزارات والمؤسسات الرسمية المختلفة

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 12/09/17 11:19,  حُتلن: 15:29

اِفتتح اللقاء رئيس البلدية بالترحيب مشيرا إلى أهمية هذا اللقاء في مدينة عربية والطيبة

استقبل رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع مصاروة منصور ومدير عام البلدية سامي تلاوي وعدد من طاقم العمل المهني مجموعة كبيرة من مديري عام ونواب مديري عام الوزارات والمؤسسات الرسمية المختلفة ضمن دورة مهنية تأهيلية يقومون بها.


جلسة بلدية الطيبة 

اِفتتح اللقاء رئيس البلدية بالترحيب مشيرا إلى أهمية هذا اللقاء في مدينة عربية والطيبة، وبعد سرد برنامج العمل وخطة النهوض بالطيبة أسهب الحديث بالسياسة الادارية العامة وضرورة تجنيد الميزانيات لبلدية الطيبة والسلطات المحلية العربية لتحقيق معادلة سد الفجوات وتطبيق برنامج العمل الحافل بالمشاريع.

أما مدير عام البلدية سامي تلاوي أسهب بالشرح التفصيلي حول المشاريع المزمع اِقامتها وضرورة ضخ الميزانيات اللازمة لها بشكل مهني.
أيمن سيف مدير سلطة التطوير الاقتصادي في الوسط العربي أشاد بدور الادارة وطاقم العمل المهني مشيرا إلى الثورة والقفزة النوعية التي بفضلهم تحققت في المدينة خلال فترة زمنية قصيرة قياسية، مشيرا إلى أن الوزارات، ولأول مرة، تصادف طاقم عمل مهني يعمل بانسجام ومهنية كاملة في الطيبة.
أفراد المجموعة من جهتهم أثنوا على عمل الادارة وطاقمها وأبدوا اِعجابا شديدا بعمل الادارة وما تقوم به من جهود لتطوير الطيبة من خلال خطط وبرامج عمل مهنية.

مقالات متعلقة