أخبارNews & Politics

القنصل ابونصار يهنىء بالاضحى وبالاعياد اليهودية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

القنصل ابونصار يهنىء بالاضحى وبالاعياد اليهودية

استثمر ابونصار هذه الزيارات ليشدد بأنه معني بالتعاون مع اتباع مختلف الديانات من خلال برامج حوارية وثقافية بالتعاون مع جهات متنوعة في اسبانيا


قام وديع أبونصار، قنصل اسبانيا الفخري، مساء الجمعة الفائت بزيارة الشيخ موفق طريف، الرئيس الروحي للطائفة الدرزية في البلاد، في منزله بقرية جولس الجليلية، ومن ثم زار القاضي اياد زحالقة، مدير محكمة الاستئناف الشرعية في البلاد، مهنئا بعيد الاضحى المبارك.


وفي السبت الماضي زار ابونصار المسجد الكبير في حيفا مهنئا بالاضحى القيادات الاسلامية التي اجتمعت لاستقباله بالتنسيق مع الشيخ رشاد ابو الهيجا، امام المسجد، وراجي حسين، مسؤول الاوقاف الاسلامية في حيفا.
كما شارك أبونصار وعقيلته يوم الاحد الاخير بحفل الاستقبال الذي اقامه رئيس بلدية حيفا يونا ياهف بمناسبة الاعياد اليهودية، وقام صباح الاثنين بزيارة الحاخام يوسيف زيلبرفارب، رئيس مجلس حاخامات حيفا ورئيس حاخامات الحارات في إسرائيل، في منزله حيث قدم له التهاني بمناسبة الاعياد اليهودية المرتقبة.
واستثمر ابونصار هذه الزيارات ليشدد بأنه معني بالتعاون مع اتباع مختلف الديانات من خلال برامج حوارية وثقافية بالتعاون مع جهات متنوعة في اسبانيا.

كلمات دلالية