الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 17:02

عدم التوصل لاتفاق التعاقد: غموض حول مستقبل انييستا في برشلونة

كل العرب
نُشر: 10/09/17 08:53,  حُتلن: 13:57

انييستا:

كان سوء فهم، الكلمات المستخدمة لم تكن هي الكلمات الفعلية، ولكنها لم تكن رد فعل ضد رئيس النادي، قلت الحقيقة بالضبط

أفادت تقارير رياضية أنّ: "نجم فريق برشلونة اندريس انييستا لا زال مصيره مجهولا مع الفريق وذلك لأنه لم يتوصل لاتّفاق مع إدارة الفريق بشأن العقد الجديد، كما ولم يستبعد اللاعب المخضرم إمكانية رحيله عن صفوف الفريق بنهاية الموسم الحالي، إذا لم تأت المفاوضات بينه وبين النادي بالشكل الذي ينتظره".


انييستا

وأكّد إنييستا، أمام مراسلي وسائل الإعلام في مؤتمر، بعد مباراة فريقه التي انتهت بالفوز الكاسح 5 ـ 0 على إسبانيول: "كان سوء فهم، الكلمات المستخدمة لم تكن هي الكلمات الفعلية، ولكنها لم تكن رد فعل ضد رئيس النادي، قلت الحقيقة بالضبط، سواء بقيت في الفريق أم لا، سيظل لدي دائما المودة والاحترام تجاه هذا النادي".

وكان جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس النادي قال قبل أيام إن مجلس إدارة النادي توصل لاتفاق مبدئي مع إنييستا بشأن تجديد عقده مع النادي. وبعد يومين، ولدى عودته من المشاركة مع المنتخب الإسباني في تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم 2018، نفى إنييستا ما ذكره بارتوميو برد مقتضب لكنه قاطع حيث قال: لا حتى الآن لم يتم التوصل لأي اتّفاق، حيث مرّ وقت طويل منذ بدأت المفاوضات بيننا، تسير الأمور كما تسير، وأعلم أن برشلونة هو بيتي وأن التواجد فيه أفضل من أي مكان آخر، ولكن هذا هو الوضع الحالي.



 

مقالات متعلقة

Got