الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 12:02

جمعية تغيير توزع 20 منحة على الطلاب الجامعيين

كل العرب
نُشر: 09/09/17 09:50,  حُتلن: 10:48

مهباخ تغيير في البيان:

تم توزيع هذه السنة 120 منحة تعليمية قيمة كل منحة 5000 شاقل، للطلاب الأكاديميين/ات أبناء: المغار، كريات شمونة، ياد إلياهو، فلورنتين، طمرة ويافة الناصرة

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن جمعية مهباخ تغيير جاء فيه ما يلي: "أُقيم مساء يوم الأربعاء لقاءً، نظمته جمعية مهباخ-تغيير لتوزيع 20 منحة على الطلاب الجامعيين والجامعيات أبناء قرية يافة الناصرة وطمرة، للسنة الـ19 على التوالي، بحضور مديرة الجمعية السيدة فداء طبعوني، والسيدة خلود إدريس، ومركزات مشروع التطوع في البلدتان السيدة منى عروق والآنسة سهاد عوّاد".


خلال توزيع المنح

 
وأضاف البيان: "يُشار بأنه تم توزيع هذه السنة 120 منحة تعليمية قيمة كل منحة 5000 شاقل، للطلاب الأكاديميين/ات أبناء: المغار، كريات شمونة، ياد إلياهو، فلورنتين، طمرة ويافة الناصرة، والآف المنح منذ العام 1998 كمساهمة في دعم الطلاب الجامعيين/ات، وللتخفيف عنهم عبء تكاليف التعليم الباهضة، مقابل عملهم مع طلاب المدارس".

واختتم البيان: "أكدت السيدة فداء طبعوني على أهمية دعم التعليم الأكاديمي والذي من شأنه إحداث التغيير المجتمعي الذي نصبو إليه في جمعية مهباخ- تغيير. بالإضافة، مررتْ السيدة خلود إدريس من جمعية حقوق المواطن وعضو إدارة في جمعية مهباخ- تغيير خلال الحفل، ورشة عنوانها العنصرية في جهاز التعليم العربي" إلى هنا نصّ البيان.  

مقالات متعلقة