الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 11:02

فلورنتينو بيريز يزف أخباراً سعيدة لجمهور مدريد بشأن إيسكو

كل العرب
نُشر: 09/09/17 04:32,  حُتلن: 09:44

بيريز تحدث إلى إذاعة كادينا سير الإسبانية قائلاً “سوف نعلن عن تجديد عقد إيسكو خلال الأيام القادمة، ولكننا حسمنا صفقة تمديده للعقد”

 أعلن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني عن إنهاء صفقة تجديد عقد ساحر الفريق فرانسيسكو إيسكو، كما كشف أن شائعات رحيل كريستيانو رونالدو عن النادي الملكي في الصيف كانت غير دقيقة.

بيريز تحدث إلى إذاعة كادينا سير الإسبانية قائلاً “سوف نعلن عن تجديد عقد إيسكو خلال الأيام القادمة، ولكننا حسمنا صفقة تمديده للعقد”.
وأضاف “بالنسبة لبيل، فهو واحد من أفضل اللاعبين الذين لدينا ونحن سعداء جداً معه”.وتابع “لم تكن هناك عروض من أجله، وما قاله مورينيو عنه كان في سبيل المجاملة”.أما عن شائعات رحيل النجم البرتغالي رونالدو عن سانتياجو بيرنابيو الصيف الماضي، فقال “لقد كان مستاءً بسبب أمور الضرائب، ولكن لم تصلني أي أنباء تفيد برغبته في الرحيل، حيث قال أنه سعيد للغاية هنا. كل شئ تم نسيانه وذهب في أجازة”.
واختتم “في موناكو، أوضح رونالدو كل شئ بقوله أنه سعيد في ريال مدريد وأنه سيلعب في دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء، لذا لا يوجد شئ عمله أكثر من ذلك لرؤية كم هو متحمس لبداية الموسم”

مقالات متعلقة

Got