سياحةTourism

ما لا تعرفونه عن تمثال الحرية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
19

حيفا
سماء صافية
19

ام الفحم
غيوم متفرقة
20

القدس
سماء صافية
15

تل ابيب
غيوم متفرقة
21

عكا
سماء صافية
19

راس الناقورة
سماء صافية
19

كفر قاسم
غيوم متفرقة
21

قطاع غزة
سماء صافية
16

ايلات
سماء صافية
29
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

ما لا تعرفونه عن تمثال الحرية

قد تكون هذه المعلومات عن تمثال الحرية هي جديدة بالنسبة لكم، نقدّم لكم اليوم من موقع العرب اهم المعلومات عن التمثال الأشهر في العالم، تمثال الحرية رمز الولايات المتحدة الأميركية هو منحوت كلاسيكي مذهل نحتَ بالقرب من جزيرة ليبرتي في مدينة ن


قد تكون هذه المعلومات عن تمثال الحرية هي جديدة بالنسبة لكم، نقدّم لكم اليوم من موقع العرب اهم المعلومات عن التمثال الأشهر  في العالم، تمثال الحرية رمز الولايات المتحدة الأميركية هو منحوت كلاسيكي مذهل نحتَ بالقرب من جزيرة ليبرتي في مدينة نيويورك. تم تصميم هذا التمثال كهدية من شعب فرنسا إلى شعب الولايات المتحدة، من قبل النحات الفرنسي فريدريك أوغست بارثولدي وبنيَ من قبل غوستاف إيفل في 28 تشرين الأول 1886.


تمثال الحرية
وتمثال الحرية هو شخصية أنثى سائغة تمثل "ليبيرتاس"، الإلهة الرومانية، وهي تحمل شعلة فوق رأسها، وفي ذراعها اليسرى تحمل علامة أنساتا منقوشة بالأرقام الرومانية مع "يوليو الرابع مدكلكسفي" (4 تموز 1776)، وهو تاريخ إعلان الاستقلال الأميركي. وقد أصبح هذا التمثال رمزاً للحرية في الولايات المتحدة، وهو نوع من الترحيب بالمهاجرين القادمين من الخارج. استلهم بارثولدي من أستاذ القانون الفرنسي والسياسي إدوارد رينيه دي لابولاي، الذي قيل إنه علق في عام 1865 بأن أي نصب تذكاري سيكون مشروعاً مشتركاً بين الشعبين الفرنسي والأميركي. لم يبدأ العمل على التمثال حتى أوائل 1870s. وقد بات رمزاً ومزاراً لكل السياح، وقد خصص موقع usatoday مجموعة من الصور ستتيح لمن لم تسنح له الفرصة بالسفر لرؤية هذا التمثال اكتشافه من خلال الصور.

كلمات دلالية
محلات الأكل اللي بتحبوها مشتاقين إلكم. أجا الوقت نرجع