الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 20:01

الرجل القوس: يحرص على أن يبقى نزيهًا ويبذل كل ما بوسعه من أجل الشريك

كل العرب
نُشر: 07/09/17 12:28,  حُتلن: 14:58

القوس ودود، اجتماعي، ويقع الشخص الذي يدخل معه في حوار في سحره

يبذل الرجل مولود برج القوس كل ما بوسعه عندما يكون له شريك. لا يهتم هو بكونه وحيداً ولكن عند وجود الشريك فهذا الشريك يمكن أن يعتمد على القوس وذلك لنزاهة القوس ولتجنبه المشاكل قدر الإمكان.


صورة توضيحيّة

قد يبدو القوس متردداً في اتخاذ القرار بعض الشيء وهذا ينشأ من حرصه على النزاهة حيث يجب عليه دراسة كل شيء فيما يخص أمراً ما قبل اتخاذ القرار وهو سيفعل ما بوسعه من أجل الجميع. مولود هذا البرج أفضل شخص في رسم السياسات وتنظيم الأمور.

إنه ودود، اجتماعي، ويقع الشخص الذي يدخل معه في حوار في سحره. عندما يشعر بالملل يصبح عديم الاهتمام بسرعة وهنا يحتاج إلى شخص آخر ليعطيه شرارة البدء ليعود إلى الطريق الصحيح. يحب الرجل القوس معرفة كل شيء عن الناس المحيطين به، هو دائماً دبلوماس وليس ضد الحلول الوسط وخاصة عندما يكون في هذه الحلول تجنب للصراع والشجار. بالرغم من أن مولود القوس ليس من القائدين إلا أنه يمكن الاعتماد عليه في التخطيط الجيد لخطوات أي مشروع، ويقلل هذا الجانب النزيه من المشكلات التي تنشأ بين الأعضاء المساهمين في هذا المشروع. ومما يعزز ثقتنا بالشخص القوس هو أنه لن يكون منحازاً في قراراته أبدا إلى أي جانب أو فريق.
 

مقالات متعلقة