أخبارNews & Politics

دير الاسد: اختتام مهرجان عيد الاضحى
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

دير الاسد: اختتام مهرجان عيد الاضحى بأمسية غنائية ساحرة للفنانة سناء موسى

تخلل الامسية عرضًا كوميديًّا مميزا للفنانة رنين بشارات استمتع به الحضور تلاه الفقرة المركزية للامسية وكانت سهرة غنائية ساحرة للفنانة سناء موسى 


اختتم الليلة الماضية في دير الاسد مهرجان عيد الاضحى المبارك بمشاركة جماهيرية واسعة ومميزة. وقد افتتحت الامسية بعرض خاص ومميز للأطفال مع فرقة فوزي موزة والتي تألقت بادخال الفرحة والسرور في نفوس الصغار.


خلال الأمسية
وتخلل الامسية عرضًا كوميديًّا مميزا للفنانة رنين بشارات استمتع به الحضور تلاه الفقرة المركزية للامسية وكانت سهرة غنائية ساحرة للفنانة سناء موسى ابنة دير الاسد التي عادت لتغني في بلدها وبين اهلها لاول مرة منذ سنوات، فعلى مدار اكثر من ساعتين امتعت الحضور باغنياتها التراثية الملتزمة الرائعة تفاعل معها الحضور بالغناء وصفق لها طويلاً على اداءها وظهورها المميز.

كذلك تم تكريم القائمين على المهرجان من قبل ادارة المجلس المحلي وعلى رأسهم رئيس المجلس أحمد ذباح والقائم باعماله المحامي نصر صنع الله وعدد من اعضاء المجلس ورؤساء الاقسام ومدير المدرسة الشاملة في القرية المربي محمود عمر. وهنا لا بد من كلمة اطراء لكل من عمل لاخراج هذا المهرجان الى حيز التنفيذ والذي لقي نجاحاً كبيراً وبمشاركة جماهيرية واسعة من قبل اهالي دير الاسد.

كلمات دلالية