رياضة وشبابSports

النهضة الناصرة يتغلب على مكابي اكسال بهدف نظيف ضمن كأس الدولة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
12

حيفا
غيوم متناثرة
16

ام الفحم
غيوم متناثرة
14

القدس
غيوم متناثرة
11

تل ابيب
غيوم متناثرة
12

عكا
غيوم متناثرة
16

راس الناقورة
غيوم متفرقة
10

كفر قاسم
غيوم متناثرة
12

قطاع غزة
غيوم متفرقة
8

ايلات
غائم جزئي
18
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

النهضة الناصرة يتغلب على مكابي اكسال بهدف نظيف ضمن كأس الدولة

تغلب فريق النهضة الناصرة على ضيفه فريق مكابي اخاء اكسال بهدف دون مقابل، على استاد الناصرة - عيلوط، ضمن المرحلة الأولى في نطاق مسابقة كأس الدولة لفرق دوري الدرجة الثانية – المنطقة الشمالية ب. ودخلها الفريقان بصورة جيدة بهدف حسم الموقف مب


 تغلب فريق النهضة الناصرة على ضيفه فريق مكابي اخاء اكسال بهدف دون مقابل، على استاد الناصرة - عيلوط، ضمن المرحلة الأولى في نطاق مسابقة كأس الدولة لفرق دوري الدرجة الثانية – المنطقة الشمالية "ب". ودخلها الفريقان بصورة جيدة بهدف حسم الموقف مبكّرا، فجاء اللشوط الأول جيدا من قبل الطرفين، لكن الثاني شهد تقدما أكثر، فاستطاع المهاجم محمد طه تسجيل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الثانية والخمسين، حيث صوب كرة قوسية من فوق الحارس أيوب أبو رنة لتصطدم بالعارضة ومنها الى الشباك.

وساهم هذا الهدف في رفع مستوى اللعب أكثر، فشاهدنا هجمة هنا وهجمة هناك من لاعبي الفريقين، وتصدى الحارس محمد مقصقص (سنفور) لجميع المحاولات الكسلاوية، ومن الجهة الثانية أهدر محمد طه ومحمد عواد عبيدة طه أكثر من فرصة لحسم الموقف. وسوف يلعب فريق النهضة الناصرة في المرحلة المقبلة أمام فريق اتحاد بلدي كفر قرع.

كلمات دلالية
الصحة: من السابق لأوانه الحديث عن انتهاء كورونا