الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 12:01

مدير الشافعي في الطيبة: الجرائم حرمت إبن المرحوم أحمد ياسين من فرحة افتتاح العام مع والده

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 05/09/17 14:10,  حُتلن: 22:02

مدير مدرسة الشافعي:

نحن نشعر مع الآخرين ومع احزانهم، لذلك كنا قد اجلنا حفلا خاصا بالمدرسة بسبب حادث مقتل والد طفل من المدرسة الذي حضر اليوم الى التعليم

مع افتتاح العام الدراسي اليوم صباحا تطرق مدير مدرسة الشافعي الابتدائية في الطيبة المربي زاهر عبد القادر، الى حادثة مقتل الشاب احمد رايق ياسين الذي قتل في ام الفحم، ذلك لأن طفله يتعلم في المدرسة، والذي وصل اليوم دون ان يكون برفقة والده.

مدير المدرسة المربي عبد القادر، تحدث امام مدير عام وزاة المعارف ورئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع منصور مصاروة عن الحدث المأساوي وقال "نحن نشعر مع الآخرين ومع احزانهم، لذلك كنا قد اجلنا حفلا خاصا بالمدرسة بسبب حادث مقتل والد طفل من المدرسة الذي حضر اليوم الى التعليم، وقد شرح الطاقم التعليمي للطلبة عن الظروف التي جعلتنا نتخذ مثل هذا القرار حتى نرفع الوعي والارشاد في هذا الجانب".
ثم قال: "نحن بدورنا نبحث عن الامور التي تساهم في خدمة المصلحة التعليمية ودعمها، وسنواصل في هذا المشوار حتى نحقق انجازات عظيمة ان شاء الله".

وعن افتتاح العام الدراسي قال: "عمليا نحن مدرسة جديدة، ولدينا برنامج عمل طويل وخاص لتنفيذه على ارض الواقع، وسنبذل كب ما بوسعنا حتى نخدم هذه المسيرة على قدم وساق، وهذا يتطلب تكاتف كل الجهود، لا سيما ان جميع الطاقم التعليمي متحمس ولديه طاقات حتى نصل الى اعلى المستويات".  

مقالات متعلقة