الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 01:01

عرابة: البطوف الشاملة تعاني من الاكتظاظ في عدد الطلاب والبلدية تعد بإيجاد حلول

محاسن ناصر -
نُشر: 05/09/17 11:43,  حُتلن: 15:17

رئيس بلدية عرابة علي عاصلة:

سيتم نقل عدد من الطلاب الى مدارس اخرى وفق مكان سكنهم فهناك مدارس اعدادية وثانوية اخرى في عرابة غير ثانوية البطوف هذا هو الحل الحالي

للسنة الثالثة على التوالي تعاني مدرسة البطوف الشاملة في مدينة عرابة بفرعيها الثانوي والاعدادي من اكتظاظ في عدد طلابها والذي يبلغ عددهم اكثر من 1500 طالب وطالبة تفوق امكانية المدرسة استيعابهم حيث تعاني المدرسة من نقص بالصفوف لاستيعاب جميع الطلاب. هذه المشكلة المزمنة دون حل حتى اليوم وادارة المدرسة بانتظار الحلول لدى بلدية عرابة لمعالجتها.


من المدرسة

رئيس بلدية عرابة علي عاصلة وفي رد على هذا الموضوع قال: "هناك زيادة 42 طالباً من المرحلة الثانوية و23 طالباً في المرحلة الاعدادية وبالتنسيق من ادارة المدرسة وادارات باقي مدارس المدينة سيتم نقل عدد من الطلاب الى مدارس اخرى وفق مكان سكنهم فهناك مدارس اعدادية وثانوية اخرى في عرابة غير ثانوية البطوف هذا هو الحل الحالي للاشكال من اجل ايجاد اطار تعليمي وصفوف لاستيعابهم".
واضاف رئيس البلدية علي عاصلة: "إدارة البلدية تعمل كل ما بوسعها من أجل بناء مدارس جديدة وسنعمل على بناء مدرسة شاملة جديدة في عرابة لتكون جاهزة للسنة القادمة من اجل استيعاب كافة الطلاب". 

مقالات متعلقة