رياضة وشبابSports

النهضة الناصرة يستقبل مكابي اكسال في اطار مسابقة كأس الدولة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
12

حيفا
سماء صافية
16

ام الفحم
غائم جزئي
16

القدس
غائم جزئي
13

تل ابيب
غائم جزئي
14

عكا
سماء صافية
16

راس الناقورة
سماء صافية
11

كفر قاسم
غائم جزئي
14

قطاع غزة
غائم جزئي
11

ايلات
سماء صافية
21
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

النهضة الناصرة يستقبل مكابي اكسال في اطار مسابقة كأس الدولة

يستضيف فريق النهضة الناصرة، عصر اليوم الثلاثاء في تمام الساعة الرابعة على استاد الناصرة - عيلوط، فريق مكابي اخاء اكسال، ضمن المرحلة الأولى في نطاق مسابقة كأس الدولة لفرق دوري الدرجة الثانية – المنطقة الشمالية ب. ويدخلها الفريق الكسلاوي

ولا يختلف الحال كثيرا لدى الفريق النصراوي، حيث تم ابقاء العديد من الركائز الأساسية من الموسم الماضب، واضافة عدة لاعبين مجربين بهدف المنافسة في القمة أيضا


يستضيف فريق النهضة الناصرة ، عصر اليوم الثلاثاء في تمام الساعة الرابعة على استاد الناصرة - عيلوط، فريق مكابي اخاء اكسال، ضمن المرحلة الأولى في نطاق مسابقة كأس الدولة لفرق دوري الدرجة الثانية – المنطقة الشمالية "ب". ويدخلها الفريق الكسلاوي بعد اتمام كادر لاعبيه، حيث تتجه النية لدى تلامذة المدرب عيسى نجيدات الى المنافسة في قمة اللائحة لكسب بطاقة الارتقاء الى مستوى فرق الدرجة الأولى.


ولا يختلف الحال كثيرا لدى الفريق النصراوي، حيث تم ابقاء العديد من الركائز الأساسية من الموسم الماضب، واضافة عدة لاعبين مجربين بهدف المنافسة في القمة أيضا. وعن توقعاته من المباراة قال الكابتن الكناوي عمر أعمر، قلب دفاع الكسلاويين:"النهضة فريق مجرب، خاصة في بيته، لكننا سنعمل من أجل تخطي عقبته بنجاح".
وأكدت ادارة فريق النهضة على أنه جاهز لاستقبال الدوري والكأس، حيث أعلن الناطق بلسانه عبد أبو ناجي أن الادارة المكونة من رئيس الادارة خالد موعد وابراهيم زعرورة وعبد سعدي وتوفيق العفيفي وعبد العفيفي وعبد أبو ناجي واياد سليمان، عملت على تهيئة الظروف المناسبة لاستقبال الموسم الجديد، ودفع الفريق ليشكّل ندا قويا ورفع اسم النادي الذي يعد هدفا مهما لادارة الفريق، وفي نفس الوقت مواصلة دعم فريق الشبيبة.
وتابع أن الادارة أعدت كل الامكانيات لمدرب الفريق الواعد سعيد موعد ومساعده علاء سعيد، بما شمل اجراء مباريات ودية والتعاقد مع لاعبي تعزيز لتقوية حلقات الفريق. كما أوكلت للاعب الفريق المحامي طارق عباس الاهتمام بالشؤون القضائية، ان كان بجلب الميزانيات وتقديم اوراق ومستندات تحث على الدعم من أي جهة حكومية او لها تواصل مع وزارة الرياضة. ومن جهة أخرى التواصل مع رئيس البلديه علي سلام ، بهدف عقد جلسة عمل مع ادارة الفريق لاقرار ميزانيته.

كلمات دلالية
كورونا في إسرائيل: 9519 إصابة