لجنة الآباء في ابتدائية شفاعمرو هـ تلغي الاضراب المفتوح
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

ابتدائية شفاعمرو هـ تلغي الاضراب

* رزق الهيب: سننتظر حتى تاريخ 15 ايلول لاكمال النواقص وفي حال لم يتم انجاز المطلوب سيتم ارسال نشرة مع الطلاب الى اهاليهم وسنعلن اضرابا مفتوحا حتى يحصل الطلاب على كامل النواقص.



قررت لجنة اولياء امور طلاب المدرسة الابتدائية "هـ" في مدينة شفاعمرو الغاء الاضراب المفتوح الذي كانت قد اعلنته الاسبوع الماضي بسبب عدم قيام البلدية بتجهيز المدرسة بالاحتياجات الاساسية .


وفي حديث لمراسل موقع العرب مع السيد رزق الهيب الناطق بلسان لجنة الآباء قال ‘ن اللجنة قد عقدت مساء يوم أمس السبت اجتماعا مع مدير المدرسة المربي محمود خطيب حيث تمت دراسة وضع المدرسة واحتياجاتها الاساسية من اجل استقبال الطلاب في مطلع السنة الدراسية والتي ستبدأ غداً الاثنين، وقد اتفق الطرفان على ان يتم منح بلدية شفاعمرو المجال لان تقوم بانجاز كل النواقص والاحتياجات المطلوبة خاصة وان البلدية بعد النشر في موقع العرب قد وعدت بان تعمل وتنجز عدد من الاحتياجات غير انها لم تكتمل بعد.


واكد رزق الهيب ان اللجنة وكبادرة حسن نية ستنتظر حتى تاريخ 15 ايلول لاكمال النواقص وفي حال لم يتم انجاز المطلوب فسيتم ارسال نشرة مع الطلاب الى اهاليهم وسيعلن الاضراب المفتوح حتى يحصل الطلاب على كامل النواقص.

كلمات دلالية