الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 04:01

الشرطة تنتهي من التحضيرات لافتتاح العام الدراسي الجديد

كل العرب
نُشر: 30/08/17 15:05,  حُتلن: 15:34

المتحدثة باسم الشرطة، لوبا السمري:

انتشار واسع لقوات من الشرطة، بما يتضمن الاف الافراد من قوات مختلفة معززة مثل الوحدات الخاصة، حرس الحدود، إضافة إلى متطوعين، دوريات من شرطة السير والمرور وغيرها

سيتمّ التركيز على توجية وتنظيم حركة السير والمرور وبالذات قرب المدارس والمؤسسات التربوية والعمل قدر المستطاع على منع الاكتظاظات والازدحامات والتشويشات المرورية

وصل إلى موقع العرب بيان صادر عن المتحدثة باسم الشرطة، لوبا السمري، جاء فيه:"انتهت الشرطة من جلساتها التحضيرية بخصوص افتتاح العام الدراسي الجديد في الوسط العربي، المقرر يوم 05.09 المقبل وفي باقي الاوساط نهار يوم 01.09 المقبل، مع عودة حشود الطلاب لمدارسهم وبحيث تقرر فرض انتشار واسع لقوات من الشرطة، بما يتضمن الاف الافراد من قوات مختلفة معززة مثل الوحدات الخاصة، حرس الحدود، إضافة إلى متطوعين، دوريات من شرطة السير والمرور وغيرها، الذين سيقومون بالانتشار على كافة محاور ومفارق الطرقات المؤدية ما بين البلدات الرئيسية، على المفارق والطرقات المجاورة للمدارس وللمؤسسات التربوية التعليمية في المدن والقرى المختلفة بشتى انحاء البلاد. وذلك حرصا على النظام والامن والامان وسلامة كافة افراد الجمهور، الاهالي والتلاميذ وتعزيز شعور المواطن الذاتي بهذا الخصوص"، بحسب الشرطة.

وتابع بيان الشرطة:"هذا، وسوف يتم كذلك التركيز على توجية وتنظيم حركة السير والمرور وبالذات قرب المدارس والمؤسسات التربوية والعمل قدر المستطاع على منع الاكتظاظات والازدحامات والتشويشات المرورية.
كذلك، من المقرر العمل وفقا لتقييمات صورة الاوضاع الميدانية والعملية الخاصة، كل لواء وفقا لاحواله واوضاعه السائدة  وباشراف من قادة الالوية انفسهم وضباطها الكبار ومع التركيز على ساعات الدوام الرسمي، دخول وخروج الطلاب من مدارسهم ومؤسساتهم التربوية التعليمية المختلفة. إلى جانب المباشرة في تفعيل دوريات الحذر على الطرقات، وذلك قبل وفي خلال وحتى بعد افتتاح العام الدراسي الجديد بايام"، بحسب البيان.

وأضاف بيان الشرطة:"الدوريات التي يشرف عليها قسم الثقيف المروري في شرطة اسرائيل للعبور السليم قرب المدارس والمؤسسات التربوية ومساعدة الطلاب في قطع الشارع بصورة امنة، ومع توضيحنا على أن السائقين وعابري الطريق ملزمون بتوجيهات افراد دورية الحذر الذين يقومون بدورهم في اداء وظيفتهم بكامل الاخلاص والمسؤولية، ومن جهة اخرى الجمهور ملزم بالتريث والانصياع لكافة نصوص ولوائح وقوانين القيادة الامنة والسير والمرور لاجل سلامة طلابنا والعمل جميعنا على أن تكون هذه السنة آمنة وخالية من حوادث الطرق قدر الامكان. وكل ذلك الى جانب تقييمات الشرطة لصور الاوضاع الميدانية والعامة بشكل دوري قطري ولوائي اقليمي متواصل بهدف افتتاح عام دراسي جديد امن وناجح وموفق وفي كافة انحاء البلاد"، إلى هنا بيان الشرطة.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
4.01
EUR
4.65
GBP
242084.39
BTC
0.52
CNY