الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 02:01

بلدية الناصرة: عمال ستفتتح أبوابها مع بداية العام الدراسي وما أشيع غير صحيح

كل العرب
نُشر: 30/08/17 13:46,  حُتلن: 17:35

بلدية الناصرة: 

البلديّة ستسعى لكي توفر للمدرسة كافة السبل وتطلب من شبكة عمال توفير كل الواجبات الّتي عليها

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن بلدية الناصرة جاء فيه ما يلي: "على خلفية النقاش الدائر بين بلديّة الناصرة وشبكة عمال حول بعض النقاط التي سعت البلديّة لتنفيذها في مدرسة عمال الناصرة التقى رئيس البلديّة السيّد علي سلّام مع مدير المدرسة المربي غزال عون الله".


علي سلام وغزال عون الله

وأضاف البيان: "وساد في الجلسة أجواء طيّبة ودار نقاش حول القضايا المختلفة بروح طيبة واجواء مريحة تكفل فتح المدرسة مع بداية السنة الدراسيّة كما هو متّبع ومعتاد في كل عام والبلديّة ستسعى لكي توفر للمدرسة كافة السبل وتطلب من شبكة عمال توفير كل الواجبات الّتي عليها. التربية والتعليم في سلم الأوليات في البلديّة وليس صحيحًا ما أشيع حول إغلاق المدرسة بشكل كلي" وفقًا للبيان.
 

وكانت لجنة أولياء أمور الطلاب قد أصدرت يوم أمس الثلاثاء بيانًا تستنكر فيه قرار إغلاق المدرسة حيث جاء فيه: "نحنُ لجنة أولياء أمور الطلاب في مدرسة القفزة المهنية التكنولوجية عمال، ننظر بقلق بالغ، وينتابنا شعور بالخوف على مستقبل ابنائنا، اثر خلاف ناشب بين إدارة بلدية الناصرة وشبكة "عمال".

بيان مدير المدرسة 
هذا، ووصلنا أيضًا بيان صادر عن مدير مدرسة القفزة التكنولوجية عمال - الناصرة، المربي غزال عون الله، جاء فيه:"تمّ عقد جلسة، اليوم الأربعاء، مع رئيس البلدية السيد علي سَلام، وتم التأكيد على اهمية افتتاح السنة الدراسية في موعدها المحدد في الخامس من ايلول اسوهً بباقي مدارس المدينة. وتم التشديد خلال الجلسة على اهمية اخراج الطلاب والطاقم التعليمي خارج أي خلاف او صراع بين البلدية وشبكة مدارس عمال ووزارة العمل". وأضاف البيان:"هذا، وتمّ ترتيب عقد جلسة ما بين رئيس البلدية والمديرة العامة لمدير شبكة مدارس عمال تعقد بعد عيد الاضحى المبارك من اجل حل الامور المختلف عليها بين الطرفين".

وجاء في البيان أيضًا:"رئيس البلدية اكد دعمه وتقديره الكامل للمدرسة وللطاقم التعليمي والاداري متمنيا للجميع عيداً مباركاً وسنة دراسية موفقه. وبهذه المناسبة لا يسعني الا ان اتقدم بخالص الشكر والتقدير لرئيس البلدية السيد علي السلام، للمديرة العامة لشبكة مدارس عمال المحامية رفيت دوم عيني، وللسيد شولي ايال مدير قسم التأهيل المهني في وزارة العمل، لطاقم المدرسة الرائع وبشكل خاص للجنة اولياء الامور في المدرسة على الجهود التي بذلوها لأنهاء الازمة بشكل سلمي يضمن للمدرسة استمراريتها وتطورها ويضمن حقوق طلابها. كل عام وانتم بألف خير"، إلى هنا البيان

مقالات متعلقة