سياراتًWheels

أبرز مزايا 2018 GMC TERRAIN
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

أبرز مزايا 2018 GMC TERRAIN

سيارة 2018 GMC TERRAIN من أبرز السيارات الأمريكية وقد تمتعت بخصائص لا بأس بها إلى جانب شكل جذاب وانيق


لا تزال المركبات الأمريكية محبوبة من قبل فئة كبيرة من الأشخاص، رغم الشعبية التي تحظى بها المركبات اليابانية والكورية. وسيارة 2018 GMC TERRAIN من أبرز السيارات الأمريكية وقد تمتعت بخصائص لا بأس بها إلى جانب شكل جذاب وانيق.

الناحية الخارجية
هذه المركبة التي أطلقتها شركة جنرال موتورز في معرض ديترويت للسيارات تمتعت بتصميم رائع جداً خصوصاً مع الشبك الأمامي الجديد الذي يتوسط مصابيح خطوطها أكثر من رائعة. وبما أننا تكلمنا عن المصابيح فقد أتت متناسقة في الناحيتين الأمامية والخلفية وهذا أمر يبحث عنه السائق عندما يقرر شراء سيارة. ومن الأمور التي نستطيع أن نلاحظها هو تواجد الكروم بشكل لافت في أماكن كثيرة.

الناحية الداخلية
والانتقال إلى الناحية الداخلية ستلاحظ بأن الشركة المصنعة اعتمدت على الشكل الحديث في السيارات. وقد تضمنت التيرين 2018 على شاشة قياس 7 إنش وقياس 8 إنش في النسخة ذات المواصفات العالية. هذه الشاشة بإمكانها أن تتجانس مع نظام ابل كار بلاي واندرويد اوتو. وكي تكون قيادة الجمس تيرين سهلة جداً كان من الطبيعي أن يتواجد فيها عدد من الكاميرات التي تساعد السائق في عملية الركن من دون أن تواجهه أية مشكلة.

المحرك
محرك من أربع اسطوانات بسعة 1.5 ليتر مع تيربوتشارجد يولد قوة 170 حصان وعزم دوران يصل إلى 275 نيوتن ميتر. يتصل المحرك بعلبة تروس أوتوماتيكية من تسع سرعات.
محرك من أربع اسطوانات بسعة 2.0 ليتر مع تيربوتشارجد يولد قوة 252 حصان وعزم دوران يصل إلى 355 نيوتن ميتر. يتصل المحرك بعلبة تروس أوتوماتيكية من تسع سرعات.
محرك ديزل من أربع اسطوانات بسعة 1.6 ليتر مع تيربوتشارجد يولد قوة 137 حصان وعزم دوران يصل إلى 325 نيوتن ميتر. يتصل المحرك بعلبة تروس أوتوماتيكية من ست سرعات.

كلمات دلالية